د.غنام تقدم مساعدات لمستحقيها في” طولكرم ” تلبية لنداءات استغاثة من قبلهم

قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بتلبية احتياجات وتقديم مساعدات لعدة أسر في محافظة طولكرم تلبية لنداءات استغاثة من قبلهم خلال برنامج إذاعي قامت المحافظ غنام بالقيام بدور المذيع خلاله حيث استقبلت المكالمات بنفسها وسجلت ملاحظاتها واعدة بمتابعة القضايا التي تلقتها بكل أمانه.
وسجلت المحافظ بنفسها الحالات التي بحاجة لتدخل ومساندة بعد أن قامت بحل العديد من الإشكاليات عبر الهواء خصوصا المتعلقة في إطار مسؤوليتها” رام الله والبيرة”، أما طولكرم فاختارت غنام ان تنتقل بنفسها إلى مؤسساتهم ومنازلهم لتقديم يد العون لهم كل بحسب احتياجه.
وسلمت المحافظ غنام بحضور نائب محافظ طولكرم بلال الحالوب وأمين سر حركة فتح اقليم طولكرم مؤيد شعبان ثمن طرف صناعي للمريض فايز الجابر، وذلك في جمعية أصدقاء المريض حيث أكدت أن عملنا التكاملي هو أساس لتلبية احتياج مواطنينا اللذين يستحقون أن نبذل الغالي والنفيس من أجلهم، مشيدة بالقطاع الخاص وشبكة أصدقاء محافظة رام الله والبيرة في سرعة الإستجابة، وخصت الدكتور علي برهم و رئيس شركة التكافل للتأمين محمد الريماوي وعدد من فاعلي الخير بالشكر لدورهم المتميز وعطائهم اللامحدود، مبينة أن قطاعنا الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية ودورهم الإجتماعي غاية في الأهمية.
وكان في استقبال المحافظ غنام في الجمعية مدير جمعية أصدقاء المريض بلال بدير وطاقم الأطباء حيث شكر المحافظ غنام باسم الجمعية على جهودها المتميزة وعطاءها، مبينا أن هذه المساعدات ستخفف من الأعباء المترتبة على المرضى وتمكنهم من تخطي واقعهم.
وقامت غنام بتقديم مساعدات مالية ولوازم وأدوية لعائلتي دينا ربحي ومحد عثامنه حيث اعتبرت أن رسم الإبتسامة على وجه من افتقدها لظروف خاصة، قيمة لا تقدر بثمن مؤكدة أن شعبنا الخير سيبقى عنوانا للعطاء برغم ظروفه القاسية والدقيقة.
وكرمت المحافظ مدير الجمعية ود. علي برهم تقديرا لعطائهم، مشيدة بدور الجمعية في تمكين المرضى وتوحيد جهودهم وتطبيب آلامهم.
كرمت عائلة الأسير محمد أبو ربيعة والمحكوم 13 مؤبد و 50 عاما
وفي سياق متصل قامت المحافظ بتكريم عائلة الأسير محمد أبو ربيعه في طولكرم والمحكوم 13 مؤبد و 50 عاما، مؤكدة أن أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات عنوان للصمود والكرامة الفلسطينية، وأن أسرهم أولوية لكل مؤسسة فلسطينية متمنية الإفراج عنهم لينعموا بالحرية بين أسرهم ومحبيهم.
وبينت غنام أن أبواب زنازين الغدر والجلادين لن تغلق للأبد وسيكتب النصر لأسرانا ليروا النور بعيدا عن تلك الأسلاك الشائكة والغرف المظلمة، موجهة تحيات فخرها واعتزازها بكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات.
المؤسسات التعليمية مصانع الرجال وبارود التحرير والبناء
وقامت غنام بزيارة جامعة خضوري والإطلاع على مرافقها حيث كان باستقبالها رئيس الجامعة الدكتور مروان عورتاني وعمداء الجامعة وهيئتها التدريسية، حيث بينت المحافظ أن هذه الجامعة وجامعات الوطن هي مصانع الرجال وبارود التحرير والبناء، حيث أننا لا نملك الموارد الطبيعية إلا أننا نعول على العقول البشرية النيرة التي تنتجها هذه الجامعات.
وبين رئيس الجامعة أن جدار الفصل العنصري سلب الجامعة نصف أراضيها وتم استعادة جزء منها، مؤكدا أن الجامعة ستبقى شوكة في حلق الإحتلال، شاكرا المحافظ غنام لتميزها وتمواصلها مع كافة مؤسسات الوطن حيث تم تكريمها والتأكيد على أنها نموذج متميز للمرأة الفلسطينية، فيما كرمت المحافظ رئيس الجامعة وأشادت بهذه المؤسسة الشامخة.
واستقبلت المحافظ أيضا في اقليم طولكرم حيث اجتمعت بأمين السر وأعضاء الإقليم مشيدة بدورهم الطليعي وعملهم المتميز لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.
وكانت غنام قد استهلت جولتها بطولكرم من مبنى محافظة طولكرم حيث التقت بالمحافظ عصام أبو بكر وناقشت معه التعاون المشترك على كافة الأصعدة، مشيدة بدورهم وتواصلهم مع كافة قطاعات المجتمع، ورافق المحافظ بكافة تفاصيل الجولة نائب المحافظ بلال الحالوب.

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في تقوع

أصيب شاب برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة تقوع …

اترك رد

Translate »