بسيسو : انتصار كتلة الشهيد ياسر عرفات في انتخابات نقابة المحامين في المحافظات الجنوبية نموذجا رائع على قوة فتح بغزة

قدمت نبراس بسيسو مسؤولة ملف المرأة الفتحاوية بالمحافظات الجنوبية التهاني و التبركيات لقائمة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتــــح” التي حققت فوزاً كاسحاً في انتخابات نقابة المحامين في المحافظات الجنوبية والتي جرت اليوم الاثنين.

و اكدت بسيسو ان فتح مازالت قوية في قطاع غزة وانا قواعدها لا زالت بخير و الانتصار الذي حقق هذا اليوم لكتلفة الشهيد ياسر عرفات في نقابة المحامين نموذجا رائع علي قوة فتح و استعدادها لخوض الانتخابات التشريعي و الرئاسي .

و أضافت بسيسو أن كتلة الشهيد ياسر عرفات حصدت المقاعد الستة لنقابة المحامين لتحقق بذلك فوزاً كاسحاً ، وخاض الانتخابات إلى جانب حركة فتح ، حركتي حماس والجهاد الإسلامي بقائمة مشتركة “قائمة وطن” إضافة لمجموعة من المستقلين.

و أشارت بسيسو حركة فتح بإمكانها ان تنتصر بأي انتخابات تشريعيه ورئاسية قادمة .

و الجدير ذكره انه أشرفت لجنة الانتخابات المكونة من صبحية جمعة ، هشام اللولو ، زاهر الدحدوح، وعبد الرؤوف القرم ، على مجريات الانتخابات والتي جرت في أجواء ديمقراطية ونزيهة وبشفافية عالية، وبحضور عدد من المحامين في اللجنة الفرعية .

وقد بلغ عدد من يحق لهم الاقتراع 743 ، حضر منهم 703 ، فيما تم إبطال 60 ورقة .

يذكر أن قائمة حركة فتح ضمت كلاً من المحامي عبد العزيز الغلايني وحصل على 358 صوت و صافي الدحدوح وحصل على 389 صوت و رنا الحداد حصلت على365 صوت و شعبان الجرجير حصل على 318 صوت و علي الدن حصل على 415 صوت و زياد النجار حصل على 388 صوت .

شاهد أيضاً

الرجوب: لا دولة فلسطينية دون إنهاء الإنقسام ووحدة وطنية

قال أمين سر اللجنة المركزية اللواء جبريل الرجوب على أن حركة فتح، أن اللجنة المركزية …

اترك رد

Translate »