الرجوب يبحث مع رئيس الاتحاد المصري دعم القرار الفلسطيني بالفيفا

بحث رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، سبل دعم مشروع القرار الفلسطيني بتعليق عضوية اسرائيل بالفيفا، بالإضافة الى التعاون المستمر بين الاتحاديين لدعم قطاعي الشباب والرياضة في فلسطين.

وتناول اللقاء الذي عقد في مقر الاتحاد بالقاهرة اليوم الاربعاء، سبل دعم مشروع القرار الفلسطيني الذي تم تقديمه لكونجرس الفيفا والمتضمن بتعليق عضوية إسرائيل في الفيفا الى حين التزامها بالقوانين والانظمة المتبعة في هذا الشأن .

واطلع الرجوب نظيره المصري، على الانتهاكات والعنصرية الممنهجة التي تمارسها إسرائيل بحق الرياضيين والرياضة الفلسطينية، والاصرار على تدميرها.

يذكر أن الرجوب عقد لقاءات هامة مع الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، بالإضافة الى وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز والذي يترأس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك لضمان تأييد أكبر عدد من الدول العربية والصديقة لدعم مشروع القرار والذي سيتم التصويت عليه الشهر المقبل والمتضمن وضع اسرائيل كدولة عنصرية أمام واقع جديد وهو تعليق عضويتها بالفيفا، جراء ممارساتها لتدمير الرياضة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

برشلونة يفرض التعادل على يوفنتوس ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال

تورينو- د ب أ- لحق برشلونة الإسباني بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني بدوري أبطال أوروبا، …

اترك رد

Translate »