في الذكرى الثالثة عشر لاعتقاله …الاسير مسلمة ثابت يحصل على شهادة الماجستير ويهديها الى روح والدته

في الذكرى الثالثه عشر لاعتقال الأسيرالحر مسلمه ثابت ” ابو ثابت ” المحكوم لمدة 25 عاما والتي تصادف 6/4 ، تنتصر الارادة على القيد وقهر السجون ويجتاز الاسير الفلسطيني حدود العزل وعتمة الزنازين ليشق دربه نحو الشمس مسلحا بالعزيمة والاصرار ومؤمنا بأحقية التحرر والإنتصار …. شاء القدر – والحمد لله – أن ينتصر الاسير ” ابو ثابت ” على سنوات المعاناة والحرمان ليفوز بنيل شهادة الماجستير في الدراسات الاقليمية – مسار دراسات اسرائيلية – من جامعة القدس ” ابو ديس ” وبهذا يترجم انتصار ارادة القيد على ادارة السجن وظلم السجان وان الاسير الفلسطيني مهما طال زمن الاعتقال واشتدت ظلمة الزنازين الا انه يعيش بنور التحدي والصبر والعلم .

وقد تقدمت عائلة الاسير ( ال ثابت ) باطيب التهاني والتبريكات لابنها لحصوله على شهادة الماجستير مع التمنيات له ولاخوته ورفاقه بالحرية ، كما وتوجهت العائلة بالتحيه والتقدير للقائد الاسير / مروان البرغوثي ( ابو القسام ) الذي اشرف من عرينه على رسالة الماجستير ولكافة الاسيرات والاسرى .

فيما أهدى الاسير مسلمة ثابت انتصاره الى روح والدته التي انتقلت الى رحمة الله يوم 27/9/2014 بعد أن حرمت من زيارته سنواتا طويله.

شاهد أيضاً

القدس: قوات الاحتلال تعتقل أربعة مقدسيين بينهم 3 أطفال من البلدة القديمة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال، بعد دهم منازلهم في …

اترك رد

Translate »