الرابطة الدولية للإبداع تزور الدكتور زكريا الأغا في مكتبه

قام وفد من الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي في فلسطين برئاسة ناهض زقوت رئيس الرابطة الدولية في فلسطين، وعضوية إياد حمدان أمين سر الرابطة، وزياد عوض مسؤول الإعلام في الرابطة، وأمل الأعرج مسؤولة العلاقات العامة، وهيثم درابي عضو مجلس إدارة الرابطة، بزيارة الأخ المناضل د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، رئيس هيئة العمل الوطني، رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية. وقد حضر اللقاء الأخت محاسن أبو جابر مدير عام ديوان رئيس دائرة شؤون اللاجئين.
ورحب الدكتور زكريا بالوفد، وبدوره هنئ الوفد الأخ د. زكريا بسلامته، وقدم رئيس الوفد تعريفا بالرابطة الدولية وعن نشاطات الرابطة وفعالياتها الثقافية، وقد أبدى الدكتور زكريا إعجابه بنشاطات الرابطة الثقافية وأثنى على جهودها، ودعا الوفد إلى المزيد من النشاطات الثقافية.
وعن استعدادات دائرة شؤون اللاجئين لإحياء ذكرى النكبة، قال د. زكريا أن الدائرة بصدد التجهيزات لإحياء الذكرى ال67 للنكبة، وتمنى أن يكون إحياء الذكرى هذا العام عنوانا للوحدة الوطنية لكي نؤكد للاحتلال الإسرائيلي أننا شعب واحد في سبيل الدفاع عن ثوابتنا الوطنية. وبدورة أبدى الأخ ناهض زقوت رئيس الرابطة استعداد الرابطة للمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة، وتنظيم ندوات ونشاطات تتعلق بثقافة حق العودة.
وفي ختام اللقاء شكر الدكتور زكريا الأغا الوفد على الزيارة، وأهدى ناهض زقوت رئيس الرابطة كتابة الجديد عن العدوان الإسرائيلي بعنوان “خمسون يوما هزت العالم ـ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 2014”. وقدم الوفد للدكتور زكريا درع الاحترام والتقدير لدوره في خدمة القضية الفلسطينية وقضية اللاجئين خاصة واعترافا بفضله في خدمة الثقافة والفكر السياسي الفلسطيني.

شاهد أيضاً

جمعية نادي القضاة ونادي أعضاء النيابة العامة: إجراءات الاحتلال في القدس تشكل انتهاكا خطيرا للمواثيق الدولية

وضع جميع إمكانياتنا القانونية لمساندة أية جهود رسمية وأهلية لفضح ممارسات الاحتلال رام الله – …

اترك رد

Translate »