قلقيلية : مهرجان فرح ومرح للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في قلقيلية

بمشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع بلدية قلقيلية يوم فرح ومرح للأطفال لمناسبة يوم الطفل الفلسطيني، وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية في قلقيلية.
وشارك في المهرجان يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وكادر من مديرية التربية والتعليم، وخالد عرباس ممثلاً عن بلدية قلقيلية، وأطفال من رياض الأطفال والصفوف الاساسية في المحافظة.
وشارك اللواء رواجبة الأطفال مهرجان الفرح في يومهم، مؤكدا أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لنماء الأطفال الجسدي والنفسي، من خلال الاهتمام بهم وبنائهم في رياض الأطفال والمدارس على حب الوطن والانتماء وزرع القيم الفضلى والأخلاق الحميدة في نفوسهم، كونهم استثمار المستقبل وبناة الغد الفلسطيني المشرق، وحملة راية الدولة الفلسطينية المستقلة.
من جانبه شكر يوسف عودة المؤسسات الشريكة في مهرجان الفرح والمرح للأطفال، وخاصة بلدية قلقيلية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والمتطوعين والمتطوعات المشاركين في المهرجان، كما شكر عودة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني وشركة الجبريني للألبان على تبرعهم بوجبات صحية للأطفال المشاركين في المهرجان.
وأشار عودة إلى ان مديرية التربية والتعليم تحرص على تنفيذ أنشطة وفعاليات متعددة تستهدف الاطفال تطبيقا لرؤية ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي بتوفير كافة مقومات الطفولة السوية والبيئة الآمنة والمحفزة للإبداع.

شاهد أيضاً

جمعية نادي القضاة ونادي أعضاء النيابة العامة: إجراءات الاحتلال في القدس تشكل انتهاكا خطيرا للمواثيق الدولية

وضع جميع إمكانياتنا القانونية لمساندة أية جهود رسمية وأهلية لفضح ممارسات الاحتلال رام الله – …

اترك رد

Translate »