أبو النجا : إقرار صيغة جديدة لتفعيل هيئة العمل الوطني بغزة

أقرت هيئة العمل الوطني في قطاع غزة التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، خلال اجتماعها الذي عقد اليوم السبت، صيغة جديدة لتفعيل الهيئة.

وكشف عضو هيئة العمل الوطني ابراهيم أبو النجا، ان الهيئة شكلت صيغة فنية جديدة، تتعلق بقيادة الهيئة واللجان المطلوبة للعمل، وذلك من خلال ورقة قدمت ونوقشت خلال الاجتماع وتم الاتفاق على ان يتم في الاجتماع القادم يوم السبت المقبل إقرار التعديلات.

وقال أبو النجا تم تشكيل عشرة لجان للهيئة، بجانب رئيس الهيئة وهو د. ذكريا الاغا ونائبين له سيتم تسميتهما الاجتماع القادم.

وأشار إلى ان اللجان العشرة، هي “لجنة الشؤون الاجتماعية، ولجنة معنية بمتابعة أوضاع اللاجئين، لجنة شؤون الأسرى والمحررين، لجنة للإعلام، ولجنة المالية، لجنة الفعاليات الوطنية، لجنة الشؤون الصحية للمؤسسات الأهلية، لجنة شؤون الجرحى والشهداء، ولجنة متابعة شؤون المحافظات الجنوبية”.

ولفت إلى أنه كان من المفترض أن يتم إقرار، برنامج لإحياء الذكرى الـ67 لنكبة الشعب الفلسطيني التي تصادف 15 ايار من كل عام، بالإضافة إلى مناقشة قضايا هامة على الساحة الفلسطينية خلال اجتماع الهيئة اليوم، لكن خصص الاجتماع لمناقشة تفعيل الهيئة على ان يتم الاجتماع القادم مناقشة ما تبقى من مهام وقضايا.

شاهد أيضاً

الآغا: التحدي الماثل أمامنا تخطي الأزمة المالية التي تعاني منها وكالة الغوث

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين زكريا الاغا، إن التحدي …

اترك رد

Translate »