وفاة 3 مواطنين من عائلة واحدة بحريق على خلفية جنائية برفح

توفي ثلاثة مواطنين من عائلة أبو نحلة وأصيب عدد أخر بينهم ضابط جهاز في الدفاع المدني مساء الاثنين، اثر اندلاع حريق داخل منزل في حي الجنينة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان وفقا لمواقع إعلامية محلية ، بان المسنة آمنة أبو نحلة 70 عاماً وابنتها هدى محمود أبو نحلة 55 عاماً وابنها وائل محمود أبو نحلة 35 عاماً لقو مصرعهم بحريق داخل منزلهم فيما أصيب 5 أطفال بينهم رضيعين كما أصيب أحد ضباط جهاز الدفاع المدني بالاختناق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة أن جثتي المسنة آمنة وابنتها هدى عليهما آثار قتل فيما جثة الشاب فهي متفحمة.
هذا وهرعت طواقم الدفاع المدني إلى المكان وتمكنت من السيطرة على النيران المشتعلة، والتي خلفت أضرارًا بشرية ومادية، موضحًا أنّ التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحريق جنائي.
فيما أكد إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية وفاة ثلاثة مواطنين نتيجة حريق في منزل يعود لعائلة أبو نحلة في رفح وإصابة خمسة آخرين بينهم اثنين من رجال الدفاع المدني، مركدا انه تمت السيطرة على الحريق واخلاء المصابين.
وأضاف :”وصلت فرق الشرطة والأدلة الجنائية لمكان الحادث، ويتضح من التحقيق الأولي وجود شبهة جنائية، وجاري الكشف عن ملابسات الجريمة.

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في تقوع

أصيب شاب برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة تقوع …

اترك رد

Translate »