العالول: مقاطعة منتجات الاحتلال مستمرة ولجان مشكلة تدرس إضافات جديدة للحملة

نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم في الحركة محمود العالول ما نشرته بعض وسائل الاعلام حول توقف الحملة الوطنية لمقاطعة منتجات الاحتلال وعودة بضائعها للأسواق الفلسطينية.

وقال العالول في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء:” إن حملة مقاطعة منتجات الاحتلال مستمرة، والأمور تسير بخطى جيدة”، كاشفاً بأن هناك خطوات إضافية ستكون في الأيام القادمة، موضحاً بأن لجان مشكلة تقوم بدراسة قرارات جديدة لهذه الحملة وإضافة بضائع وشركات جديدة”.

وحول انعقاد الانتخابات في جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم والتي تشارك بها ثلاث كتل طلابية ، أبرزها كتلة الشهيد ياسر عرفات، قال العالول:” هذه هي العملية الديمقراطية التي وعدنا بها مجتمعنا الفلسطيني على مستوى المجلس التشريعي والنقابات وعلى مستوى الجامعات ومجالس الطلبة، معرباً عن أسفه حيال من يتوق لممارسة الحياة الديمقراطية ويمنع من ذلك كما يحصل في جامعات قطاع غزة.

وأكد العالول بأن العملية الديمقراطية في الجامعات مستمرة ، مشيداً بفوز الشبيبة الفتحاوية قائلاً:” حركة الشبيبة التفحاوية كما عودتنا تحصد حصاداً إيجابياً، وهذا يعود للجهود التي تبذلها من أجل خدمة الطلبة في الجامعات والدفاع عن حقوقهم، وبالتالي التفافهم حولهم”.
وأضاف العالول:” نحن نفتخر بالشبيبة الفتحاوية ، وبطالباتنا أخوات دلال المغربي، وونقول لهم بأن الحصاد الايجابي مرتبط بمدى عطائكم للطلبة، والنضال من أجل مطالبهم وحقوقهم”.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني يواصل انتصاراته في تصفيات آسيا ويكتسح المالديف بثمانية

اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف لهدف، ضمن …

اترك رد

Translate »