وفد من حركة فتح إقليم قلقيلية يصل بيروت

وصل وفد حركة فتح في إقليم قلقيلية إلى العاصمة اللبنانية بيروت في إطار زيارات تنظمها مفوضية الأقاليم الخارجية في اللجنة المركزية وتستمر 10 أيام.
وكان في استقبال الوفد بعد عبوره جسر الكرامة عضو المجلس الوطني محمود الدوايمة وأمين سر إقليم البقعة باسل أمين وعدد من قيادات الساحة الأردنية، كما التقى الوفد أمين سر الحركة في إقليم الأردن نجيب القدومي الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارات الدورية التي تنظمها حركة فتح للأقاليم الخارجية بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على معاناة الشعب الفلسطيني في كل مكان.
بدوره بين عضو الوفد أبو سائد القواس أن حركة فتح تمثل الحاضنة للمشروع الوطني وللثوابت التي ضحى لأجلها عشرات الآلاف من الشهداء والأسرى والجرحى، وأكدت منذ اللحظة الأولى لانطلاقها حرصها على وحدة الشعب والأرض والإنسان الفلسطيني أينما وجد.
وأشار القواس بأنه سيتم زيارة المخيمات الفلسطينية في لبنان واللقاء بكوادر الحركة هناك للاطلاع عن كثب على معاناة الفلسطينيين هناك.
وكان الوفد قد وصل في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء إلى بيروت حيث كان في استقبالهم وفد من السفارة الفلسطينية في لبنان.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الحركة على الاطلاع على واقع أبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء في لبنان ورسالة للتعبير عن وحدة شعبنا في الداخل والخارج والتمسك بحق عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها بعد نكبة 48.

شاهد أيضاً

القدوة: غزة العمق الاستراتيجي للدولة الفلسطينية

إعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية د. ناصر القدوة، أن …

اترك رد

Translate »