الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة والقدس ويستدعي أسرى محررين

الخليل: الاحتلال يعتقل فتى ويستدعي أسرى محررين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، فتى من بلدة بيت عوا جنوب الخليل، وسلّمت بلاغات لأسرى محررين لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية لـ’وفا’، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد عمارين (15عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في البلدة.

وأكد منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلدة بيت أمر محمد عوض، أن قوات الاحتلال سلمت ثلاثة أسرى إداريين أفرج عنهم حديثا بلاغات لمراجعة مخابراتها، وهم: أحمد نصري رشيد صبارنة (24عاما)، ورائد راسم عزيز اخليل (27عاما)، ونديم راسم عزيز اخليل ( 24عاما).

كما داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدة حلحول شمالا.

الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين في بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، خمسة في محافظة بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني لـــ’وفا’، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الشابين هيثم محمود حمامرة (20 عاما)، وأحمد يوسف زعول (18 عاما)، بعد دهم منزليهما في حوسان .

وأضاف المصدر أن جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز ‘الكونتينر’ قاموا باعتقال ثلاثة مواطنين من سكان محافظة الخليل عرف منهم، سامر مجاهد، وعطا جودة المحضي .

وفي سياق آخر داهمت قوات الاحتلال فجرا منزل الأسير يوسف إبراهيم الشيخ وفتشته .

الاحتلال يستدعي شابا غرب بيت لحم لمراجعة مخابراته

سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد، شابا من قرية وادي فوكين غرب بيت لحم تبليغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر امني لــ’وفا’، بأن قوات الاحتلال سلمت الشاب محمد يوسف الحروب (28 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة ‘غوش عتصيون’ جنوب بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه.

الاحتلال يعتقل مواطنا ويقتحم أحياء مقدسية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، شابا على الأقل خلال اقتحامها عدة أحياء وسط وشمال القدس المحتلة، ومداهمة عدد من منازل المواطنين.

ونقل مراسل وفا عن شهود عيان قولهم إن قوة معززة من جنود الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية، وسط القدس، وداهمت عددا من منازل المواطنين، عُرف منها منزل عائلة شريتح، بحثا عن الشاب حذيفة شريتح بزعم أنه مطلوب لمخابراتها.

وقال إن حيّي: كفر عقب وسميراميس شمال القدس المحتلة، شهدا حملات دهم من قبل قوات الاحتلال لمنازل عدد من المواطنين، أسفرت عن اعتقال شاب بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، في حين تخلل حملات الدهم في المنطقة مواجهات استخدم فيها الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة، لطرد جنود الاحتلال من المنطقة.

وكان عدد من قناصة الاحتلال اعتلوا أسطح بنايات مرتفعة بحي كفر عقب، خاصة في مفرق أم الشرايط وشارع المطار وحارة العجلوني، في حين سادت المنطقة أجواء من التوتر الشديد امتدت حتى ساعات صباح اليوم.

شاهد أيضاً

رفع علم فلسطين في مقر البرلمان السلفادوري لأول مرة في تاريخ العلاقة بين البلدين

رفع، اليوم، علم فلسطين في مقر البرلمان السلفادوري لأول مرة في تاريخ العلاقات بين البلدين. …

اترك رد

Translate »