فتح: القائد البرغوثي بصموده البطولي يقدم نموذجاً للقائد الصلب المتمسك بحقوق شعبه

وجهت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” قيادةً وكوادر ومناضلين في الوطن والشتات تحية تقدير واعتزاز إلى القائد الوطني الكبير مروان البرغوثي , في الذكرى الثالثة عشر لاختطافه وأسره على ايدي قوات الاحتلال .

وأكدت فتح في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة، اليوم الاثنين, أن الأخ البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” الذي اختطفته قوات الاحتلال قائداً ومناضلاً عنيداً من قلب ميدان المعركة خلال الانتفاضة الثانية , يقدم نموذجاً للقائد الوطني الصلب الذي يرفض الرضوخ لدولة الاحتلال متمسكاً بحقوق وأهداف وثوابت شعبه الوطنية .

وأكدت فتح قيادةً وكوادرا وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس بأنها لن يهدأ لها بال ولن تألو جهداً حتى يتم اطلاق سراح الاخ مروان البرغوثي , وجميع أسرانا الأبطال الصامدين في معتقلات الاحتلال وهم رافعين الرؤوس على ما قدموه لشعبهم وقضيتهم من تضحيات .

وتعاهد حركة فتح القائد البرغوثي وكافة الاسرى على المضي قدماً بمسيرة النضال الوطني حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله , ويقيم دولته الفلسطينية الوطنية المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف.

وتدعو حركة فتح جميع الهيئات والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان وكافة أحرار وشرفاء العالم للتحرك العاجل وإعلان تضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين أسرى الحرية والاستقلال ومن أجل ممارسة كافة اشكال الضغط على حكومة الاحتلال لكي تفرج عنهم أحراراً بين أبناء شعبهم.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني يواصل انتصاراته في تصفيات آسيا ويكتسح المالديف بثمانية

اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف لهدف، ضمن …

اترك رد

Translate »