بعد التحريض ضدهم: النائب ايمن عودة في زيارة تضامنية لجمعية الأطباء العرب

بعد الهجمة التحريضية التي تعرض لها أطباء الأسنان العرب و جمعية الأطباء العرب الذين شاركوا في مؤتمر طبي وانشدوا نشيد “موطني” بدلا من النشيد الرسمي الإسرائيلي “هتكڨا” ، فقد وزع المكتب البرلماني الخاص بالنائب العربي ايمن عودة بيانا جاء فيه :قام النائب أيمن عودة مساء الجمعة الماضي بزيارة تضامنية الى مقر جمعية الأطباء العرب في شفاعمرو، وذلك في أعقاب الهجمة الاعلامية العنصرية التحريضية بحقهم والتي تقودها وسائل اعلام واعضاء كنيست من اليمين الفاشي. حيث التقى هناك مع رئيس الجمعية الدكتور فخري حسن ومع أعضاء الادارة، د. طارق جوابرة، د. سمير صليح، د. عز الدين خلايلة ود. ناصر ناصر.

وعبر النائب عودة عن اعتزازه بالدور الوطني والمهني التي تقوم به الجمعية والذي يتجسد بدعم الطلاب والأطباء العرب في مجال طب الأسنان والسعي من أجل تأهيلهم وفتح أبواب العمل في المجال.

كما تطرق النائب عودة الى موجة التحريض التي شنتها وسائل اعلام عبرية مختلفة وعدد من أعضاء الكنيست العنصريين بحق أطباء الأسنان العرب والجمعية الذين شاركوا في مؤتمر طبي وانشدوا نشيد “موطني” بدلا من النشيد الوطني الرسمي الإسرائيلي “هتكڨا”، وعبر عودة عن اعتزازه بشموخهم الوطني وصلابة الموقف والثقة بالنفس.

من جهته، أعرب رئيس الجمعية، الدكتور فخري حسن عن شكره وتقديره لزيارة النائب عودة، زيارة التي تزيد من الاعتزاز وتكاتف الجهود لحماية الجمعية من الهجوم الأرعن، مؤكدًا أنه جمعية الأطباء العرب لديها كل الثقة بمواقفها وخطاها ومستمرة بدعم أبناء وبنات مجتمعنا في مجال طب الأسنان.

شاهد أيضاً

الطيبي لسفراء الدول الأوروبية: اسرائيل تُمارس العنصرية كدولة وتُشَرعن التمييز، ولا علاقة بين اللاسامية ومناهضة الاحتلال

شارك صباح يوم الاثنين النائب د.أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة، في لجنة …

اترك رد

Translate »