أبو زيد يبحث مع مسؤولين كوريين سبل تطوير الموارد البشرية في فلسطين

بحث رئيس ديوان الموظفين العام، رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد، مع رئيس معهد التنمية لكبار المسؤولين الحكوميين في قطاع الحكم المحلي في كوريا الجنوبية باي جين هوان، ونائب رئيس المعهد الكوري للتنمية الاستراتيجية البروفسور بارك، اليوم الثلاثاء، سبل تطوير الموارد البشرية في فلسطين.

وشكر أبو زيد خلال لقائه المسؤولين الكوريين، في العاصمة سيؤول، كوريا الجنوبية الصديقة التي استضافت على مدار شهر كامل متدربي برنامج تدريب المدربين TOT Program، وثمن الجهود والدعم والعناية التي أولوها لفريق المتدربين خلال هذه المدة، كما ثمن دورها فيما تقدمه من خدمات ودعم لدولة فلسطين ما يساهم في إثراء التجربة الفلسطينية، وتحديدا في تحسين مواردنا البشرية وانعكاساته على أداء وعمل مؤسستنا العامة.

وأكد أهمية برنامج تدريب المدربين الفلسطينيين في كوريا، سيما انها التجربة الأولى في فلسطين من حيث عملية الاختيار وتوطين التدريب، وصولا إلى تنمية الموارد البشرية في دولة فلسطين.

وشدد أبو زيد على أهمية التعرض إلى التجربة الكورية ليس فقط على الصعيد الفني والمهني، إنما من خلال التعرف والتفاعل مع المجتمع والثقافة الكورية.

شاهد أيضاً

رام الله: وفد من صندوق الإنماء الاقتصادي الكويتي يزور هيئة الصناديق العربية والإسلامية

استقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي، في مقر هيئة الصناديق …

اترك رد

Translate »