“فتح” بسلفيت تكرم مدير مستشفى النجاح الجامعي البروفيسر سليم الحاج

قام اليوم الثلاثاء وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت بزيارة مشفى النجاح الجامعي لتكريم البروفيسور سليم الحاج يحيى والدكتور وفيق عثمان، وتم تقديم درع تقديري لجهودهما المميزة في خدمة ابناء الوطن، وأهمية الدور الريادي بتطوير وخدمة المشفى والنهوض بمستوى الطب في فلسطين .
وضم الوفد كلاً من عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، واعضاء لجنة الإقليم علي القاق وعزام مصطفى وأيمن أبداح، والدكتور شاهر شتية، والوفد المرافق لهم، حيث كان بإستقبالهم البروفيسور سليم الحاج يحيى المدير التنفيذي لمشفى النجاح الجامعي، والدكتور وفيق عثمان رئيس قسم الطوارئ في المشفى، وهيا بركات مديرة العلاقات العامة في المشفى .
في بداية اللقاء أشاد عواد بالدور الريادي للبروفيسور بالنهوض وتحسين مستوى الطب في فلسطين، مؤكدأ أنه اصبح هنالك ثقة ما بين المريض والطاقم الطبي وهذا لم يأتي إلا من خلال النجاحات المستمرة وكفاءة الطواقم الطبية في المشفى .
وأكد عواد ان السمعه الطيبة للبروفسيور سليم الحاج والدكتور وفيق عثمان تسبقهما اينما كانوا، فالاداء والمهنية العالية التي يتصفًان بهما تجعلهما محل احترام وتقدير، وان حركة فتح تفتخر بمثل هذه الشخصيات، وتقوم في هذه المناسبة بتكريم أبناء فلسطين الأوفياء.
وبدوره رحب البروفيسور سليم بالوفد واصفاً الزيارة بانها لفتة كريمة من حركة فتح، وهي حافزا من اجل استمرارية ما تم التوصل اليه من نجاح، مؤكدا على ان التقدم والنجاح الذي وصل اليه المشفى يعود الى العمل بروح الاسرة والفريق الواحد، وثقته بكافة الطواقم التي يمتلكها المشفى .
وأوضح البروفسيور سليم ان علاقة المشفى بالمجتمع المحلي علاقة مهمة يجب ان ترتبط بالقيم والمثل وهو امر يدعم الرقي والتقدم وتقديم الافضل للجمهور ولمرضى، مضيفاً أنه يجب العمل معًا لبناء فلسطين وتشجيع الكفاءات العلمية على العودة الى الوطن لخدمته، ودعاهم ان يفتخروا بأنفسهم قائلا: “انتم شعب الله المختار ولا تسمحوا لأحد أن يقول لكم غير ذلك” .
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع تقديري باسم الحركة في إقليم سلفيت تقديراً لجهودهما وأدائهما المميز وحسن التعاون .

شاهد أيضاً

“ثوري فتح” يدعو الإدارة الأميركية للتراجع عن إعلان ترامب

شدد على ضرورة استمرار الحراك الجماهيري حتى الانعتاق من الاحتلال طالب المجتمعين في اسطنبول بالارتقاء …

اترك رد

Translate »