انطلاق التصفيات التمهيدية لكأس فلسطين بمنطقة الوسط

انطلقت أمس الأول التصفيات التمهيدية من بطولة كأس فلسطين لمنطقة الوسط، بمشاركة 13 فريقاً يمثلون أندية الدرجة الثانية والثالثة، سيتأهل عنهم 3 فرق.

وفي أولى المباريات التي جرت على استاد أريحا، ابتسمت ركلات الترجيح لمصلحة فريق ابو ديس، على حساب سلواد 4-3، بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وكان فريق سلواد البادىء بالتسجيل عبر مهاجمه احمد عيسى في الدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء، فيما نجح رامي علان من تعديل النتيجة في الدقيقة 13.

وعلى ذات الملعب تفوق فريق شقبا على جبل الزيتون بهدفين مقابل هدف، واضطر فريق شقبا ان يكمل الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد اصابة لاعبه يوسف عودة، في ظل غياب لاعبي الاحتياط، وتمكن مؤيد غيث من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 63.

لكن لاعب الجبل نديم اغبارية رد بهدف التعادل بعد عشرة دقائق، وفي الرمق الأخير من المباراة، عاد مؤيد غيث واقتنص هدف الفوز في الدقيقة 86.

واكتسح فريق العيساوية نظيره بيت لقيا بثلاثة اهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جرى على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، وسجلت اهداف اللقاء مع مطلع الشوط الثاني، ليفتتح العيساوية التسجيل عبر علي خميس “58”، وبعد دقيقتين نجح لاعب بيت لقيا ذياب عاصي من تعديل النتيجة”60″.

ليعود بعدها لاعب العيساوية حسن عليان ويضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني “74”، وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق تمكن خليل بعيرات من توسيع الفارق بتسجيله الهدف الثالث.

“القدس” دوت كوم

شاهد أيضاً

منتخبنا النسوي تحت سن 16 إلى قيرغستان غدا للمشاركة في تصفيات آسيا

تغادر بعثة المنتخب الوطني للآنسات تحت سن 16 عاما، يوم غد الثلاثاء، إلى قيرغستان، للمشاركة …

اترك رد