الرئيس يلتقي رئيس الجمعية الإمبراطورية الأرثدوكسية الفلسطينية

إلتقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء، في مقر إقامته في العاصمة الروسية موسكو، رئيس الجمعية الإمبراطورية الأرثدوكسية الفلسطينية، سيرغي ستيباشين.
وأثنى الرئيس خلال اللقاء، على عمل الجمعية والنشاطات الهامة التي تقوم بها في تعزيز العلاقة بين الشعبين الصديقين الفلسطيني والروسي، مؤكدا على دعمه الكامل لكل هذه الأنشطة.
من جهته، قال السيد ستيباشين، إنه حريص جدا على تطوير عمل الجمعية الإمبراطورية الأرثدوكسية الفلسطينية لما فيها من مصلحة للشعبين الفلسطيني والروسي، مشيرا الى أهمية النشاطات التي تقوم بها، وخصوصا في تسيير وتشجيع وصول الحجاج الروس الى فلسطين.
وفيما يتعلق بقضية القدس، اكد ستيباشين، على موقفه الرافض لنقل السفارة الأميركية من تل أبيب الى القدس، معتبرا إعلان ترمب بهذا الخصوص، خرقا للقانون الدولي.
وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية والشؤون الخارجية نبيل شعث، والمشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وسفير فلسطين لدى روسيا عبد الحفيظ نوفل، والسفير خالد ميعاري، ومن الجانب الروسي، سفير روسيا لدى فلسطين حيدر رشيد أغانين، ونائب رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الروسية الكسندر روكدوف.

شاهد أيضاً

(محدث) الرئيس يعرض خطة للسلام: مؤتمر دولي ووقف الأعمال الأحادية وتطبيق المبادرة العربية

– إسرائيل تتصرف كدولة فوق القانون وحولت حالة الاحتلال المؤقتة إلى استعمار دائم – الولايات …

اترك رد