قدامى فلسطين يتعادل إيجابيا مع الترجي التونسي

تعادل منتخب نجوم قدامى لاعبي فلسطين، مع الترجي الرياضي التونسي إيجابيا بنتيجة أربعة أهداف لمثلها، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب حديقة حسان بالخوجة في المركز الرياضي الخاص به.

جاءت بداية المباراة لنجوم الترجي الذي هاجم بقوة، واستطاع عند الدقيقة الخامسة من افتتاح باب التهديف بواسطة لاعبه بسام الجريدي.

بعد الهدف نظم منتخب قدامى فلسطين الصفوف وتحرروا من القيود وبادروا إلى مجاراة أصحاب الأرض، ومن أولى هجماته تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 12 عن طريق حلال سويدان بعد أن وصلته كرة متقنة من أنور خليفة.

مع الدقيقة 20 تقدم قدامى فلسطين بالنتيجة بهدف ثان بواسطة لاعب العزيز التونسي أنور خليفة.

الدقيقة 33 احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض، تصدى لها مراد المالكي معدلا النتيجة.

في الشوط الثاني منذ البداية ظهر الفريقان بقوة من خلال الاندفاع الهجومي، مع أفضلية واضحة لأصحاب الأرض الذي لعبوا كرات أرضية.

مع الدقيقة 60 أضاف الترجي هدفه الثالث عبر لاعبه مراد المالكي.

عاد أصحاب الأرض في الدقيقة 62 لتوسيع الفارق بهدف حمل توقيع نجمه مكرم كريدان.

ومع مرور الوقت عاد قدامى فلسطين لأجواء المباراة واستطاع عبر لاعبه عمر الشولي من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 80.

ومع الدقيقة 88 تمكن قدامى فلسطين من تعديل النتيجة بواسطة عاصم عيسى.

ومثل قدامى الترجي ومعظمهم مثل المنتخب التونسي: رؤوف الرتولي، وبليغ الحاج، وبسام الجريدي، وعامر دربال، وزياد بحايري، ومراد ملكي، وطارق العبدلي، وباديس محواش، ومكرم كريدان، وأمين لطيفي، ونعيم بالربط، وسيف الله المحجوبي، وفتحي الشارني، وحسين بوزغايا، وخميس زروق.

شاهد أيضاً

سحب قرعة دور الـ16 لبطولة فلسطين للناشئين مواليد 2004/2005

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أنه سيتم سحب قرعة دور الـ16 لبطولة فلسطين للناشئين مواليد …

اترك رد