الشرطة تقبض على تاجر مخدرات في الخليل

ألقت الشرطة اليوم الاثنين، القبض على تاجر مخدرات بعد العثور داخل منزله على كمية من المواد المخدرة ومبلغ مالي حصل عليه من تجارته لهذه المواد في مدينة يطا جنوبي الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “بأنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة يطا, تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لمنزل المشتبه به وضبط ما بداخله من مخدرات “.

وأضاف البيان بأنه وخلال عملية التفتيش عثرت شرطة مكافحة المخدرات بداخل المنزل على كمية من المواد المخدرة كانت عبارة عن مادة الماريجوانا بوزن 40 غرام و10 قطع من مادة الحشيش، ومجموعة من أدوات التعاطي والتعبئة والتغليف، بالإضافة للعثور على مبلغ 12 ألف شيكل تحصل عليه المشتبه به من تجارته في المواد المخدرة, مشيرة إلى أنه بناء على ذلك قامت الشرطة بضبط كافة هذه المواد والأموال والقبض على المشتبه به, والذي أفاد بحيازته هذه المواد والأموال بقصد التجارة.

هذا وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته والمضبوطات للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

من جهة أخرى كشفت الشرطة اليوم الإثنين ملابسات سرقة 4 مركبات تعود لعدد من المواطنين وتلقي القبض على الفاعل في الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “أنه بناء على عدة شكاوى تقدم بها عدد من المواطنين تتعلق بقيام مجهول بسرقة مركباتهم ليلا من امام منازلهم, على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات القضية والقاء القبض على الفاعل “.

وأضاف البيان بأنه وبعد الانتهاء من عملية جمع المعلومات والأدلة, تم تحديد هوية المشتبه به والقاء القبض عليه وضبط المركبات المسروقة بحوزته, حيث أفاد بعد سماع أقواله بقيامه بسرقة مركبات المشتكين ليلا من امام منازلهم بهدف بيعها .

هذا وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة واحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

تناولت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، والأيام، والحياة الجديدة) الصادرة اليوم الأربعاء، خبر تلقي الرئيس محمود …

اترك رد