قوات الاحتلال تصيب مواطن وتعتقل 12 آخرين في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، خمسة شبان من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، كما اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، وتصيب شابا بجروح وتعتقل ثلاثة آخرين الليلة الماضية في مدينة نابلس.
في العاصمة المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا وداهمت منازل عدد كبير من المواطنين واعتقلت كل من: وجيه هيثم الخطيب، وابراهيم حسن عساف، ومحمود محمد اللوزي، واسامة نعيم حمد، وعزات محمد عزات حزين، واقتادتهم إلى مراكز توقيف وتحقيق تابعة للاحتلال في المدينة المقدسة.
وفي مدينة الخليل، داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت كاحل، واعتقلت المواطنين، عبيدة عيسى عصافرة، وليث رسمي عصافرة، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياته.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، واعتقلت المواطن حافظ هشام الشريف، ومسلم القواسمه، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعلى مدخل مخيم الفوار، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
وفي مدينة نابلس، أصيب شاب، الليلة الماضية بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، وبلدة عصيرة الشمالية شمالا.
واقتحمت قوات الاحتلال المخيم فجرا، واعتقلت الشابين عادل قرعاوي، ومنتصر عرايشي، بعد دهم منازل ذويهما، وتفتيشهما.
وجرى خلال الاقتحام مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة الشاب محمد جمعة جمعة (20 عاما) بالرصاص الحي بمنطقة الفخذ الأيسر.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمالا، واعتقلت المواطن ضرار حمادنة، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

شاهد أيضاً

نادي الأسير: الأسير سلام دار طه يتعرض لتحقيقٍ قاسٍ ومكثف في معتقل “المسكوبية”

نقل محامي نادي الأسير عن الأسير سلام دار طه (28 عاماً) من بلدة دير أبو …

اترك رد