د.غنام تكرم المسعفة المتطوعة نسرين عميرة والفرقة التي خاطرت بنفسها لإسعاف المصابين

كرمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام صباح اليوم المسعفة المتطوعة نسرين عميرة وفرقة الاسعاف بكامل اعضائها الذين خاطروا بحياتهم لإسعاف المصابين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة ناقلة لهم تحيات فخامة الرئيس وتمنياته لهم جميعا بالسلامه دائما، لافتة أن الشجاعة التي أبدتها الفتاة عميرة هي تأكيد على أن المرأة والفتاة الفلسطينية نموذج في العطاء والاستبسال من أجل الوطن وأبناء شعبنا.

وبينت غنام أن انخراط شبابنا وشاباتنا بالتطوع لتطبيب الجرح الفلسطيني والمساندة بالإسعافات الأولوية هو رسالة تؤكد على روح العطاء والفداء عند أبناء شعبنا، مطالبة بحماية دولية لشعبنا الأعزل والطواقم الطبية الرسمية والمتطوعة.

واعتبرت المحافظ أن بصمات الطوارئ والدفاع المدني وفرق المتطوعين، هي أكبر تأكيد على أننا شعب العطاء المتواصل برغم من الإنتهاكات الإحتلالية المتصاعدة، موجهة تحيات الفخر والاعتزاز لكافة المتطوعين.

من جانبها شكرت الفتاة عميرة وأعضاء الفرقة المحافظ غنام لاهتمامها واستقبالها لها ولهم مؤكدة أنها تفتخر بما قدمته لأجل إنقاذ شبابنا من رصاص المحتل الغاشم، مشيرة أن هذا واجبها كمتطوعة مؤمنة بأهمية تكاملنا جميعا لحماية شبابنا الأعزل إلا من الإرادة، مشددة أن دورها وما قامت به تأكيد على أن المرأة تستطيع أن تكون فاعلة في كافة الميادين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل قرية راس كركر غرب رام الله

اغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، المدخل الرئيسي لقرية راس كركر، غرب مدينة رام الله. …

اترك رد