رأفت: اجتماع اليوم سيبحث الخطوة الامريكية المساندة لسياسة الاحتلال

قال عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت: “إن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تعقد مساء اليوم اجتماعاً موسعاً برئاسة الرئيس محمود عباس”.

وأضاف لاذاعة “صوت فلسطين ” الرسمية صباح اليوم الاثنين: “إن اجتماع الليلة سيضم اعضاء اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية بحركة فتح والامناء العامين للفصائل وعدداً من الوزراء وقادة الاجهزة الامنية”، مشيراً إلى أن الاجتماع سيبحث الخطوة الامريكية القادمة المساندة لسياسة الاحتلال الاسرائيلي عقب المؤتمر الذي عقد في البيت الابيض بواشنطن مؤخراً، بذريعة انقاذ الوضع الانساني في غزة في حين انه يمهد لتمرير صفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية، موضحاً انه سيتم مطالبة الدول العربية بعدم التعامل مع اي خطط امريكية ضمن هذا الاطار.

وتابع: “وسيبحث الاجتماع اجراءات الاحتلال المتواصلة في القدس وتوسيع المستعمرات وسياسة الاعدام الميداني اضافة الى حملات الاعتقال”.

وفيما يتعلق بعقد المجلس الوطني، أكد رأفت بأن الاجتماع سيناقش التحضيرات الجارية لعقد المجلس، حيث ستقوم فصائل منظمة التحرير بطرح توصياتها على اللجنة التحضيرية لرفعها الى المجلس الوطني صاحب القرار النهائي لإقرارها في جلسة المجلس المقررة في الثلاثين من الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

الرئيس يعتمد يوم 25/7 من كل عام كيوم للزي الفلسطيني

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ظهر اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، …

اترك رد