فلسطين تحصد فضيتين وبرونزية في بطولة عمان الدولية لألعاب القوى

حقق أبطال فلسطين لألعاب القوى ميداليتين فضيتين وبرونزية ضمن منافسات النسخة الثالثة من بطولة نادي عمان الدولية لألعاب القوى والتي نظمها بالتعاون مع الاتحاد الأردني لألعاب القوى على مضمار استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وشارك في البطولة أكثر من 190 لاعباً ولاعبةً يمثلون أندية من: فلسطين، والإمارات، والعراق، ولبنان، والكويت، اضافة إلى الدولة المنظمة الأردن”.

وقال عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ساهر جودة، إن الاتحاد يسعى لاحتكاك أبطاله بمثل هذه البطولات من أجل تحسين أزمنتهم والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وشدد على عزم الاتحاد الفلسطيني للعبة النهوض والرقي بكافة أبطاله من خلال الاستراتيجية التي وضعها, مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تحسناً نوعياً بأزمنة الأبطال.

وحقق العداء مهند رباح الميدالية البرونزية في نهائي سباق 5 كم بزمن ” 15:58:53 في افتتاح البطولة, وتأهل العداء اسحاق أبو تركي إلى نهائي سباق 200 م رجال عن المجموعة الثانية بالمركز الرابع بزمن ” 23:82 ث ” وفي نهائي السباق ذاته حسن العداء “أبو تركي” زمنه “23:66 ث”.

ونجح العداء مهند رباح في حصد الميدالية الفضية بنهائي سباق 10كم رجال بزمن ” 33:21 د “.

وفي اليوم الختامي للبطولة تميز أول فريق تتابع على مستوى فلسطين وحصل على الميدالية الفضية في سباق تتابع 4 في 400، ومثل الفريق الفلسطيني “محمد علي وبدر لامي ومحمد براهمة واسحاق ابو تركي” بزمن ” 3:36:8 د “.

أما في نهائي سباق 800م رجال حقق العداء بدر لامي المركز الرابع وحسن زمنه الشخصي بـ 11 ثانية وحقق زمن ” 2:1:78 د” , وفي السباق ذاته حصل العداء محمد علي على المركز السابع بزمن ” 2:9:40 د”, والعداء ضياء بريكي حاز على المركز التاسع بزمن ” 2:10:68 د “.

وفي سباق نهائي 1500 م رجال حصل ضياء بريكي على المركز الرابع بزمن ” 4:22 د، وفي نفس السباق حصل محمد برهوش على المركز السابع.

يذكر أن بعثة فلسطين شاركت في البطولة باسم فريق القدس وتأتي هذه المشاركة ضمن خطة الاتحاد استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

شاهد أيضاً

الرجوب يؤكد رفضه إقامة مباراة الأرجنتين واسرائيل في القدس

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، على رفضة واستنكاره لمحاولات حكومة الاحتلال …

اترك رد