محافظة بيت لحم وحركة فتح تكرمان 25 سيدة لمناسبة يوم الأم

كرمت لجنة التكامل في محافظة بيت لحم بالتعاون مع إقليم حركة فتح وجمعية أمان، اليوم الثلاثاء، 25 سيدة من مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية ومناضلات، لمناسبة الحادي والعشرين من آذار، يوم الأم.

وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، “في كل آذار نتوجه للنساء الفلسطينيات بالتهنئة ونستذكر دور المرأة الفلسطينية، ودورها النضالي في التضحية والفداء ودورها المجتمعي الكبير”.

وأضافت ان رسالة اليوم أن على النساء أن يكن جزءا لا يتجزأ في حماية المشروع الوطني الفلسطيني، في ظل ما يتعرض له من محاولات تصفية من قبل الاحتلال والإدارة الأميركية.

من جانبه، قال محافظ بيت لحم جبرين البكري إن المرأة الفلسطينية، في إطار النظام السياسي وبنيتنا المجتمعية، مميزة ومتاح لها مساحات في كل المجالات لأن تكون في كل المواقع، خاصة في بنيتنا المؤسساتية المتعلقة بالسلطة، وستبقى موجودة في المربعات المتعلقة في قيادة المجتمع والسلطة.

أما عضو المجلس الثوري لحركة فتح خولة الأزرق، فقالت إن هذا التكريم تعبير عن الوفاء لدور المرأة المميز سواء في النضال الوطني أو المجتمعي.

وأضافت ان النساء الفلسطينيات قادرات على إحداث التغيير الإيجابي في وضع المرأة الفلسطينية والمساهمة الفعالة في كل مجالات الحياة وفي العملية النضالية.

وقالت نادية حرب في كلمة باسم المكرّمات إن المرأة الفلسطينية حملت الهم الداخلي منذ بداية التاريخ النضالي، ونحن نأمل أن تتحقق الأمنيات بإقرار القوانين والمكانة التي تليق بالمرأة الفلسطينية وللأجيال القادمة.

شاهد أيضاً

حتى أم الرضيع يا حماس !!!

يواصل جهاز الأمن الداخلي لفصيل حماس في قطاع غزة، خطف أم الرضيع المواطنة سماح أبو …

اترك رد