للتحدي والإثارة عنوان,, في سباق الدفع الرباعي

ينطلق صباح يوم الجمعة المقبل، السباق الأول لسيارات الدفع الرباعي 2018 ، وذلك في مدينة الخليل “منطقة الحرائق” مقابل شركة كهرباء الخليل، تحت رعاية تيسير ابو اسنينه رئيس بلدية الخليل ، وبدعم حصري من مجموعة السلام الاستثمارية وكلاء سيارات جيب وفيات ورام وكرايزلر وماركة نيوهولاند للمعدات الثقيلة..
ومن المتوقع ان يشهد السباق الذي يشارك فيه اكثر من 40 متسابقا من محافظات الوطن حضورا جماهيريا غير مسبوق لما تحظى به محافظة الخليل من حضور رياضي إضافة لوجود قاعدة جماهيرية من عشاق رياضة سيارات الدفع الرباعي ووجود الإثارة والحماس والتشويق بالسباق.
وينطلق السباق عند الساعة الثامنة ويشارك فيه اكثر من 40 مشاركا على متن سيارات الدفع الرباعي المجهزه لمثل هذه السباقات، وسط أجواء من التحدي والإثارة والمغامرة.
وأكد عبد الله الشعراوي رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية على ان السباق، سينطلق صباح يوم الجمعة تحت عنوان “الإثارة والتحدي” ويهدف إلى جذب الجماهير لحلبة السباق كون طبيعة المنطقة تفرض نفسها لإقامة مثل هذه السباقات.
وشدد الشعراوي على ان سباق يوم ألجمعه سيكون المحطة الأولى لعام 2018 لسيارات الدفع الرباعي مؤكدا على ان سلسلة من السباقات ستقام على مدار الأشهر القادمة في محافظات الضفة

شاهد أيضاً

منتخبنا النسوي تحت سن 16 إلى قيرغستان غدا للمشاركة في تصفيات آسيا

تغادر بعثة المنتخب الوطني للآنسات تحت سن 16 عاما، يوم غد الثلاثاء، إلى قيرغستان، للمشاركة …

اترك رد