تقرير: ريما العملة - نابلسلتكون لهم الحضن الدافئ. . حبست نفسها معهم أكثر من خمسين عاما ولا تزال ..باسمة سامحنا .. قصة أمومة أسطورية ..فعلى مدار اكثر من خمسين عاما. ..جسدت الحاجة باسمة سامحنا ..السبعينية العمر .. اسطورة في الصبر والعطاء والتضحية في سبيل امومتها .. لتحبس نفسها مع أبنائها الأربعة الذين ولدوا بإعاقة جسدية وعقلية شديدتين منذ ذلك الحين .. ولتعكف على رعايتهم وخدمتهم وترفض إرسالهم إلى مؤسسات خاصة بذوي الاعاقة.. ليبقوا في حضن أمهم الدافئ

Opslået af ‎تلفزيون فلسطين Palestine tv‎ på 22. marts 2018

الرئيس يمنح السيدة باسمة سامحنا لقب الأم المثالية للعام 2018

منح رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، السيدة باسمة سامحنا، من مدينة نابلس، لقب الأم المثالية للعام 2018.

ومنح سيادته السيدة سامحنا لقب الأم المثالية، تقديرا لما بذلته من جهود وتضحيات كبيرة في خدمة عائلتها وأبنائها الأربعة، وتحديها للمصاعب البالغة والمعاناة الكبيرة في تربيتهم، وتوفير الحياة الكريمة لهم، على مدى 50 عاما متواصلة.

وتبنى سيادته، حالة السيدة سامحنا، التي عرضت مأساتها الانسانية من خلال تقرير للزميلة ريما العملة تم بثه عبر الشاشة الرسمية، واعتبرها الام المثالية وقرر مساعدة عائلتها من خلال تخصيص راتب شهري منتظم، وأصدر توجيهاته لكافة جهات الاختصاص بتوفير كامل الرعاية للام، التي تقوم على رعاية ابنائها الاربعة، وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، رغم كبر سنها ووضعها الصحي الصعب.

وسلم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، مساعدة مالية للمواطنة سامحنا، وأوعز للجهات المعنية بتقديم كل ما يلزم للعائلة.

شاهد أيضاً

المبعوث الامريكي غرينبلات يهاجم صائب عريقات بعد ان وجه عريقات رسالة الى رؤساء البعثات الدبلوماسية لدى فلسطين

هاجم مبعوث الرئيس الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط جيسون غرينبلات بعنف في تغريدة له الدكتور …

اترك رد