9 اصابات في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة

اصابة خطيرة لشاب

أصيب عدد من الشبان مساء اليوم الجمعة، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في عدة مناطق على الشريط الحدودي لقطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، أن 9 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي، وآخرون بالاختناق اثر استنشاق الغاز المسيل للدموع، في مواجهات بمناطق متفرقة على حدود غزة الشرقية.

وجرى نقل شاب (18 عاما) أصيب برصاص قوات الاحتلال شمال بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة، حيث تم وصول الاصابة لمستشفى بيت حانون ولخطورة الاصابة تم تحويلها للمستشفى الإندونيسي.

كما أصيب 3 شبان بجراح وصفت بالمتوسطة جراء اطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي عليهم قرب موقع “ناحل عوز” شرق مدينة غزة، فيما اصيب آخر بقنبلة غاز في الوجه بجروح وصفت ما بين متوسطة وطفيفة.

وأصيب 4 شبان بالرصاص الحي في المناطق السفلية للجسد، خلال مواجهات مع جنود الاحتلال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، حيث جرى نقلهم لمستشفى شهداء الاقصى، ووصفت جراحهم بالمتوسطة متوسطة.

وأضاف مراسلنا، أن شابا (25 عاما) أصيب بجراح متوسطة برصاص الاحتلال الحي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، حيث جرى نقله تم الى مستشفى غزة الأوروبي لتلقي العلاج.

وتتواصل المسيرات والفعاليات الاحتجاجية المنددة بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القدس في محافظات الضفة وغزة للاسبوع الـ16 على التوالي.

يشار الى أن 25 مواطنا أصيبوا بالرصاص الحي، وآخرون بالاختناق اثر استنشاق الغاز المسيل للدموع، في مواجهات بمناطق متفرقة على حدود غزة الشرقية.

شاهد أيضاً

استشهاد مواطن متأثراً بجروحه برصاص الاحتلال شرق غزة

استشهد مواطن، فجر اليوم السبت، متأثراً بجروحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته …

اترك رد