جنين: “فتح” تفتتح معسكر التعايش الأول

افتتحت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم جنين، بالتعاون مع قيادة منطقة جنين، معسكر التعايش الأول بعنوان “معسكر الشهيد أبو جهاد”، وذلك في معسكر الأمن الوطني (حرش السعادة)، والذي يستمر شهرا كاملا، بمشاركة 600 طالب من شبيبة الثانوية.

وقال نائب مدير المعسكر المقدم رمزي أبو شمة، إن قيادة الأمن الوطني حريصة كل الحرص على تنظيم مثل هذه المعسكرات والتي تساعد على الاحتكاك مع الجيل الناشئ، وتوسيع مداركهم وبث معارف جديدة لهم.

وأكد أمين سر الإقليم نور أبو الرب ضرورة التمسك بالأرض، والعمل وبناء الوطن بالعلم والمعرفة.

وأوضح أن الأمم ترتقي بالعمل والمعرفة والعلم والمثابرة، وشرح لهم كيف كان سعيدا وهو يكرم طالبات من محافظة جنين، تألقن بمشاريع علمية، وقال إن طريق النجاح تبدأ بالطموح منذ الصغر لتحديد الهدف وبناء فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس.

بدوره، أكد نائب أمين السر عطا أبو رميلة، أن هذه النشاطات والتدريبات تأتي امتدادا للمشروع الوطني، تحت كنف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، وتأكيدا على العمل الدؤوب والتمسك بالثوابت الوطنية وحقوق الشعب الفلسطيني على أرضه وأرض الأجداد.

بينما أشار مدير العلاقات العامة الرائد فايز الشيخ ابراهيم، إلى أن قيادة المنطقة تنفذ معسكرات تدريبية على مدار العام، وتقدم كل ما يلزم للطلبة خلال هذه التدريبات.

شاهد أيضاً

الرجوب ينفي إدلاءه بتصريحات حول قطع الرئيس زيارته لروسيا

نفى أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، …

اترك رد