إقليم الشرقية ينظم مهرجان مركزي حاشد لتكريم الاسير المحرر ياسر الشامي

نظمت حركة فتح اقليم الشرقية مهرجان مركزي حاشد بحضور محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي، وأعضاء المجلس الثوري لحركة فتح، وحشد كبير من الشخصيات القيادية والاقاليم والمناطق التنظيمية والشبيبة الفتحاوية والمرأة والمكاتب الحركية والوجهاء والمخاتير وذوي الأسرى وكوادر الحركة في اقليم الشرقية .
واستقبل الضيوف أمين سر وقيادة إقليم الشرقية ومنطقة شهداء عيون قارة، هذا وبدأ الحفل بالقرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة إجلال واكبار لأرواح الشهداء وقرأة الفاتحة .
وألقى كلمة حركة فتح إقليم الشرقية أمين سر الإقليم ابراهيم أبوعلي أكد خلالها على وفاء الحركة لشهداءها واسراها وجرحاها مهنئآ الاسير الشامي وثمن دور عائلة الاسير والمناطق والشبيبة الفتحاوية والمرأة ومكتب الاعلام ومكتب الأسرى التي كان لها دور مميز في متابعة كافة التحضيرات لاستقبال الاسير واكد على أن حركة فتح ماضية في طريق الوحدة وانهاء الانقسام رغم كل العراقيل التي يصنعها أعداء شعبنا وتجار الانقسام، هذا وقد تناول الوضع السياسي الراهن مثمنآ مواقف السيد الرئيس أبو مازن في مواجهة التعنت الإسرائيلي والارادة الأمريكية التي تستهدف الحقوق والثوابت الفلسطينية وأبرق بالتحية للسيد الرئيس أبومازن ولقيادة الحركة وجدد العهد والمبايعة للسيد الرئيس أبومازن الثابت على الثوابت وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الوطني.
وألقى كلمة عائلة الاسير المحرر ياسر سالم الشامي نيابة عنهم الاخ محمود الشامي شكر فيها قيادة إقليم الشرقية والمناطق ومكتب الاسرى وكافة قوى شعبنا داعيآ للوحدة خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الأخ الرئيس ابو مازن الذي يعمل ليل نهار من اجل فلسطين والثوابت وحرية الاسرى الابطال، ونقل تحيات اخوانه في المعتقلات والسجون الإسرائيلية لكافة أبناء شعبنا وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس وجدد العهد والقسم والمبايعة.
وفي ختام الحفل كرمت حركة فتح الاسير المحرر ياسر سالم الشامي بدرع الوفاء وكما كرم الاسير محافظ خان يونس الدكتور أحمد الشيبي لجهوده وأمهات الأسرى في الاقليم بمناسبة يوم الام يشار إلى أن الاسير الشامي قضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي سبع سنوات.

شاهد أيضاً

محيسن: موقف الجبهة الشعبية الرافض لتشكيل أطر موازية للمنظمة دليل جديد على وطنيتها

اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن موقف الجبهة الشعبية عبر بيانها أمس والرافض …

اترك رد