“فتح” تختتم دورة اتصالاتنا وفن الكتابة والحديث لشبيبة طوباس

اختتمت لجنة التعبئة الفكرية في مفوضية الاعلام والتعبئة الفكرية لحركة فتح واقليم طوباس وشبيبة القدس المفتوحة طوباس دورة اتصالاتنا وفن الحديث بمشاركة مجموعة من كوادر حركة الشبية لمدة خمسة عشر ساعة تدريبية.

حيث اشرف على تنفيذ وتدريب الدورة طاقم لجنة التعبئة الفكرية برئاسة الاخ بكر ابو بكر وطاقم اللجنة .

هذا وقد شمل حفل التخريج على تقديم الشكر والثناء لكل من ساهم على دعم الدورة والمساهمة في انجازها وخاصة الاخ امين سر الاقليم محمود صوافطة والأخ رامي ابو محسن منسق شبيبة القدس المفتوحة ورئيس مجلس الطلبة الاخ ايمن ابو العيلة.

وفي سياق متصل اوضح الاخ اسامة بشارات عضو لجنة التعبئة الفكرية بمفوضية الاعلام ومشرف الدورة الى ان الدورة شملت على مجموعة مختارة من المواضيع التي تهم هذه الفئة وخاصة فيما يتعلق بالاتصالات وفن الحديث بالاضافة الى مجموعة تمارين عملية اسهمت في اكساب المشاركين مجموعة من المعارف والمعلومات المتعلقة بالدورة.

هذا وقد اثنى الاخ بكر ابو بكر على المشاركين والتزامهم وشكر امين سر الاقليم ومنسق الشبية ومجلس الطلبة على دورهم ووعد بالمزيد من التواصل مع المشاركين ليتمكنوا من المشاركة الفاعلة والمؤثرة حتى يسهموا في مختلف فعاليات الحركة وبرامجها.

ونشير الى ان هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة دورات تنظمها لجنة التعبئة الفكرية،
بالتعاون مع مفوضية التعبئة والتنظيم وبمسؤولية الاخ احمد غنيم، وستواصل تنظيمها بالتعاون والتنسيق التام مع الاقاليم ضمن برنامج عملها وخطتها السنوية، حيث القادم دورات في أريحا وطولكرم ودورا الخليل ودورة مركزية لكافة الاقاليم.

شاهد أيضاً

الجاغوب:لا لإعتداء ميليشيات حماس على أسرانا في ساحة السرايا

عبّرت مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح عن رفضها واستنكارها للإعتداء الذي قامت بها ميليشيات حماس …

اترك رد