إقليم رفح يواصل فعاليات دورة القدس لتنمية المهارات التنظيمية والقيادية للمرأة

واصلت حركة فتح إقليم رفح فعاليات دورة القدس لتنمية المهارات التنظيمية والقيادية للمرأة، بحضور محافظ محافظة رفح الأخ أحمد نصر، ومسؤول لجنة المرأة والأخت نهى البحيصي، ومسؤول التعبئة الفكرية والأخ سلمي الخوالدي، عضو هيئة فتح الأخ اسحق مخيمر وأعضاء لجنة االإقليم .
وأشادت الأخت نها البحيصي بالعمل المتميز والجهد المبذول في الدورة من مدربين ومتدربات والمستوى المتقدم الذي وصلت له المشاركات في الدورة.
وفي سياق متصل افتتحت مفوضية التعبة الفكرية دورة تنظيمية لأعضاء الشعب التنظيمية بمنطقة الشهيد أبو علي إياد .
حيث رحب الأخ عطية عبد العال أمين سر المنطقة بالحضور مشيداً بهذا الاهتمام بمثل هذه الدورات.
وفي كلمة الافتتاح أشاد الأخ أحمد نصر محافظ محافظة رفح بتواصل الفعاليات التنظيمية وخاصة في مجال التعبئة الفكرية لا سيما في ظل الهجمة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.
ومن ناحيته أكد الأخ سلمي الخوالدي مسؤول التعبئة الفكرية بالهيئة القيادية في المحافظات الجنوبية أن التعبئة الفكرية أحد الركائز الأساسية للعمل التنظيمي لما تلعبه من دور في صقل شخصية الأعضاء وتعزيز المهارات التنظيمية والقيادية لديهم .
مؤكداً على ضرورة الاستمرار بمثل هذه الدورات.
وبدوره قدم الأخ اسحق مخيمر شكره للجنة الإقليم ولجنة المنطقة على ما يبذلوه من جهد للارتقاء بأبناء الحركة لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها أبناء الحركة .
هذا وأكد الأخ سامي حمدان مسؤول التعبئة الفكرية بالإقليم أن هذه الدورة تأتي في اطار برنامج متكامل للتعبئة الفكرية سيعمم على لجان المناطق والشعب التنظيمية لتعزيز الثقافة التنظيمية والارتقاء بأبناء الحركة .

شاهد أيضاً

الفتياني: حماس سقطت أمام برنامجها الحزبي وأصبحت جزءا من حصار غزة

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، إن حماس سقطت أمام برنامجها الحزبي، …

اترك رد