حملة فوضناك: المعطيات الإحصائية المتوفرة تؤكد أن المتفاعلين مع الحملة 2.2 مليون

بيان رقـم ( 4 )
صادر عن حملة فوضناك

المعطيات الإحصائية المتوفرة تؤكد أن المتفاعلين مع الحملة 2.2 مليون

تؤكد حملة “فوضناك” لدعم فخامة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” أن الحملة بدأت بالانتشار بشكل واسع جدا في أوروبا والأمريكتين، إضافة إلى الدول العربية والأسيوية وأستراليا، وذلك في دليل واضح حول الالتفاف الجماهيري وراء القيادة الفلسطينية، والتي يتجاوز تفويضها كافة الحدود.

وتشير إدارة الحملة أن المعطيات الإحصائية الخاصة بها، تؤكد أن عدد المشاركين والمتفاعلين معها حتى ساعة نشر هذا البيان بلغت أكثر من 2,2 مليون، وذلك بعد مرور ( 72 ) ساعة فقط على انطلاقها، مما يشير إلى تضاعف هذه المشاركات يوميا بشكل غير مسبوق.

وتتوجه إدارة الحملة بالشكر الجزيل إلى جميع المتفاعلين والمشاركين في حملة “فوضناك” في كافة أماكن تواجدهم بالوطن والخارج وعبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، والذي عبروا عن موقفهم الأصيل والوطني في دعم فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” في وجه صفقة القرن، ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية، وخلق بدائل غير وطنية مرتبطة بذات الأجندة ” الأمريكية والإسرائيلية “.

إن الحملة متواصلة بهمة الرجال الأوفياء حتى تصل إلى جميع بقاع العالم، لنؤكد بأن أبناء شعبنا الفلسطيني يلتفون خلف قيادتهم الشرعية التي تتحدى كافة الضغوطات، وتقاوم جميع المحاولات الجبانة في الالتفاف حول حقوقنا المشروعة في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إدارة الحملة
الأحد : 25/3/2018 م

شاهد أيضاً

الآلاف يؤدون الفجر في الأقصى والمعتكفون يقضون ليلتهم على بواباته بعد طردهم منه

أدى آلاف المُصلين صلاة فجر اليوم الثلاثاء برحاب المسجد الأقصى المبارك، فيما قضى عشرات المعتكفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *