بيان رقـم ( 5 ) صادر عن حملة ” فوضناك”

نعلن انتهاء المرحلة الأولى من حملتنا بنجاح كبير

تعلن إدارة حملة “فوضناك” لدعم فخامة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” أنها أنهت بنجاح كبير المرحلة الأولى من حملتها، حيث تجاوز المتفاعلون والمشاركون في هذه الحملة عبر منصات التواصل الإجتماعي 2.3 مليون.
ترى إدارة الحملة بهذه الأرقام وحجم التفاعل معها في فلسطين وأوروبا وأمريكا وأسيا وأستراليا والدول العربية استفتاء شعبي يحمل دلالات كبيرة مغزى سياسي ووطني مهم، أن الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته المجتمعية يثق بنهج وسياسة الرئيس في التصدي لصفقة القرن، وضرب وحدانية التمثيل الفلسطيني، وطرح قيادات بديلة لتمرير المشاريع المشبوه، وسلخ غزة عن الوطن.
وكذلك تحقيق الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسام الفلسطيني، وصون شرعية النظام السياسي الفلسطيني، وتعزيز مكانة وحضور دولة فلسطين في المنظمات والمحافل الدولية، وذلك وصولا لتجسيد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس على أرض الواقع، ويبنى على هذا التفاعل والتفويض محليا ودوليا لأنه يعكس قناعات الشعب الفلسطيني داخل الوطن وخارجه.
حملة ” فوضناك ” إذ تعلن انتهاء المرحلة الأولى من حملتها، فإنها تعرب عن فخرها واعتزازها بالجماهير الفلسطينية والعربية والأحرار في العالم، الذين لبوا نداء الوطن ونداء فلسطين وتفاعلوا مع الحملة، وتخص بالذكر الشباب والمرأة والعمال والجاليات الفلسطينية وسفاراتنا، والمؤسسات الرسمية، والأحزاب والفصائل الوطنية، والاتحادات والنقابات، والجامعات الفلسطينية، ومؤسسات المجتمع المدني، ورجال الدين، والشخصيات الوطنية والإسلامية المستقلة، والعشائر والعائلات, ووسائل الإعلام التي قامت بتغطية فعاليات هذه الحملة، وأفردت مساحة كبيرة لذلك على منصاتها.
إننا بحملة ” فوضناك ” تشرئب أعناقنا أمام هذا الإبداع والنجاح الفلسطيني في استثمار وتوظيف منصات التواصل الاجتماعي، نحو صناعة وتشكيل الرأي العام المحلي الدولي، فوصلت رسائلنا جميعها، وأهمها أن الشعب الفلسطيني وحده من يختار قيادته.
وتعاهد الحملة أبناء شعبنا أنها ستظل وفية لقيادتنا الشرعية، والتصدي لكافة المؤامرات التي تستهدف رمز شرعيتنا، وستعمل على إفشال كافة حملات التشكيك والمؤامرات المغرضة التي تستهدف شخص السيد الرئيس في تماهي واضح مع أمريكا والاحتلال الإسرائيلي.

إدارة الحملة
الاثنين : 26/3/2018 م

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتلعون 30 شجرة زيتون في ترمسعيا شرق رام الله

اقتلع مستوطنون، اليوم الأحد، أشجار زيتون في أراضي قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله. وقال …

اترك رد