من أمام منزل الاسير الشوبكي.. حركة فتح توقد شعلة انطلاق برنامج فعاليات التضامن مع الأسرى بيوم الأسير

أقامت دائرة الأسرى والشهداء والجرحى لحركة فتح و إقليم شرق غزة وقفة تضامنية مع الأسير القائد فؤاد الشوبكي من أمام ديوان العائلة معلنة بدء فعاليات التضامن مع الأسرى بيوم الأسير الفلسطيني، وحضر الوقفة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الاخ أحمد حلس وأعضاء قياديين في الحركة ولفيف من الوجهاء والمخاتير وقيادات الأقاليم والمناطق التنظيمية .
من جهته أكد مفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية أحمد حلس على أن الأسرى هم أيقونة النضال وأنهم على لم أولويات القيادة والرئيس محمود عباس .
مؤكدًا على أن الحركة الأسيرة هي أحد روافد نهر الثورة في مسيرة النضال؛ مستذكرًا الدور النضالي لهم وللأسير الشوبكي الذي كان له دورا بارزا في الثورة الفلسطينية مع الشهيد الرئيس ياسر عرفات .
وفي ختام كلمته أكد حلس على ضرورة الإستمرار بالنضال بشتي الوسائل للوصول الى الدولة الفلسطينية؛ مشيدًا بالدور الذي تلعبه الجماهير ومشاركتها الفاعلة في كل ميادين النضال؛ داعيًا القيادة على ضرورة أن تولي اهتماما أكبر لهذه الجماهير الذين قدموا ما باستطاعتهم لأجل الوطن .
وفي كلمة للاسير الشوبكي من داخل زنزانته ألقاها نيابة عنه د. مازن الشوبكي أشاد بها بالدور الذي تلعبه الجماهير في مسيرة العودة مشددا علي ضرورة الاستمرار بها للوصول الي أهدافنا المشروعة؛ ومقدما تحياته لأبناء شعبنا في كل مكان الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم الأقدر علي كسر المعادلات و الصفقات والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية.
ومن جهته أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح، مسؤول الأسرى والشهداء والجرح، الأخ تيسير البرديني في كلمته على أن هذه الفعالية والوقفة وبما تحمله من رمزية هي بداية انطلاق برنامج فعاليات التضامن مع الأسري بيوم الأسير الفلسطيني والتي ستتوزع علي مختلف مناطق واقاليم المحافظات الجنوبية ؛ للتأكيد علي ضرورة الاهتمام بقضية الأسري والإسراع في الإفراج عنهم من سجون الاحتلال .
وفي ختام الوقفة التضامنية قام كل من أحمد حلس وتيسير البرديني واياد حلس أمين سر إقليم شرق غزة ووالدة الأسرى أم ضياء الاغا بايقاد شعلة انطلاق برنامج فعاليات التضامن مع الأسرى بيوم الأسير الفلسطيني.

شاهد أيضاً

فتح: عملية ‘بركان’ دليل عجز إسرائيل على حماية مستوطنيها

قالت حركة ” فتح”، اليوم الأحد، إن عملية إطلاق النار في مستوطنة “بركان ” الصناعية …

اترك رد