الكليــة العصرية الجامعية تقدم خمس منح سنوياً لــ عباس زكي

استقبل عضو اللجة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي ظهر اليوم بمكتبة برام الله ناصر الشيوخي رئيس مجلس ادارة الكلية العصرية الجامعية .

رحب زكـي بزيارة الشيوخي مثمنا عالياً الجهد والدور المتميز للكلية العصرية الجامعيـة وفي خدمة قطاع التعليم الجامعي مشيداً بالطاقم الاكاديمي من ذو الخيرات والمميزين في الكلية العصرية والسير نحو الخطى الصحيحة في التعليم الاكاديمي.

بدوره قدم الشيوخي شرحاً عن الاوضاع التعليمية في فلسطين والصعوبات التي تواجهها الجامعات والمعاهد في فلسطين بسبب الاحتلال وعلى الأوضاع التعليمية للكلية العصرية الجامعية والتطور الحاصل في تقديم الخدمات التعليمية الجامعية في الكليـة والخطط المستقبلية التي تنوي الكليـة السير فيها لمواكبـة التطوير الاكاديمي بمختلف الاساليب الحديثة .

حيث قدم الشيوخي خمس منح سنوياً لمفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية لحركة فتح سنوياً تقدمها الكليـة لطلبة متفوقين محتاجين للدراسة في الكلية العصرية الجامعية.

بدوره شكر زكـي رئيس مجلس ادارة الكليـة الشيوخي على هذه المكرمـة خاصة وأنها تأتي لدعم قطاع الطلبـة المتفوقين والمحتاجين في فلسطين مثمناً دور الكليـة العصريـة في تقديم الخدمات التعليمية الجامعيـة ودعمها للطلبـة .

شاهد أيضاً

العالول :التناقض فقط بيننا وبين الاحتلال وخلافنا مع حماس ثانوي

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الثلاثاء، إن التناقض الوحيد هو بيننا وبين …

اترك رد