رئيس الجمعية الطبية الألمانية: انعقاد المجلس الوطني من أهم مراحل التاريخ التي مر بها الشعب الفلسطيني

اعتبر عضو المجلس الوطني ورئيس الجمعية الطبية الألمانية علي معروف، أن انعقاد المجلس الوطني من أهم المراحل التاريخية التي مر بها الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن انعقاده يشكل مطلباً لكل فلسطيني في خارج وداخل الوطن.

وقال معروف في حديث لتلفزيون فلسطين: “يأتي المجلس الوطني الفلسطيني لنعيد حساباتنا وبرامجنا ونطور أعمالنا وحتى لا تخلق بدائل، وهو مطلب كل فلسطيني في كل مخيم ومطلب القدس التي تتعرض لمؤامرات وهجوم مستمر،”، مضيفاً أن انعقاده في هذه المرحلة يعد من أهم مراحل التاريخ التي مر بها الشعب الفلسطيني”، مشدداً على ضرورة أن نكون جميعا جنوداً موحدين في الصف الوطني.

وتابع: “ينعقد المجلس الوطني في ظروف صعبة واستثنائية”، مشيراً إلى برنامج تطوير المؤسسات الفلسطينية وبشكل خاص مؤسسة الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطيني الذي سيكون جزءاً هاماً في المؤتمر.

وأعرب معروف عن اعتزازه بحضور المجلس الوطني، الذي ينعقد في ظل المنعطفات التاريخية أولها التأكيد على الأسس التي يطرحها الرئيس محمود عباس لمستقبل الشعب الفلسطيني.

وقال:” نأمل أن يخرج المجلس الوطني بالقرارات التي ذكرها الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة وفي كافة دول العالم، ونحن نؤيد دائماً توجهه نحو قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

شاهد أيضاً

السفير الأسعد سفير فلسطين في أوكرانيا يكرم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في أوكرانيا

ثمنت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع محمد شريم ما …

اترك رد