بالأسماء : الأمن المصري يعتقل أحد أخطر وأهم قيادات مخابرات حماس في سيناء

ذكرت مصادر أمنيه في قطاع غزه ان السلطات المصرية اعتقلت العقيد في جهاز مخابرات حماس بغزة، سعيد أحمد ابو حمام وذلك خلال تواجده في مصر.
وأكدت مصادر فلسطينية مطلعة أن السلطات المصرية “اعتقلت العقيد سعيد أحمد أبو حمام على حاجز الميدان قرب بلدة العريش، وهو في طريقه لمغادرة مصر إلى قطاع غزة”.
المصدر الأمني افاد بأن الساطات المصرية كانت تضع ابو حمام نصب اعينها طوال فترة تواجده في الاراضي المصرية ورصدت له عدة لقاءات مشبوهة مع جماعة الاخوان المسلمين وجماعات تكقيرية اخرى مثل تنظيم ولاية سيناء .
يذكر بان ابو حمام هو أحد المقربين من مدير مخابرات حماس : محمد خميس دبابش ” ابو رضوان ” ، ومكلف بشكل مباشر منه بمتابعة عمليات تهريب السلاح والاتجار بالبشر وتوفير الدعم المالي واللوجستي لعناصر تنظيم ولاية سيناء الارهابي .
مصادر امنيه مصريه ذكرت بان دبابش وابو حمام متورطان بشكل مباشر بتوفير الدعم المالي وتشكيل خلايا لصالح جماعات ارهابية متطرفة مثل تنظيم ولاية سيناء ، وان المخابرات المصرية ابلغت في عدة مرات مدير قوى الامن التابع لحماس في غزه اللواء توفيق ابو نعيم بانهم رصدوا اكثر من مره تسجيلات لمحمد دبابش وابو حمام اثناء اتصالهم مع جماعات ارهابيه .

وكالة وطن 24 الاخبارية

شاهد أيضاً

(محدث) حماس تصعد من حملتها المسعور بحق كوادر حركة فتح و ابناء الشبيبة في قطاع غزة

حماس تصعد من حملتها المسعورة حيث تتوالى اخبار الاعتقالات و الضرب و الاستدعاءات بحق كوادر …

اترك رد