الرجوب يدعو المنتخب العراقي لخوض لقاء ودي في فلسطين

دعا رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، المنتخب العراقي الاول لكرة القدم لخوض لقاء ودي على أرض فلسطين.

جاء ذلك لدى لقاء الرجوب، نظيره العراقي، عبد الخالق مسعود، في مدينة البصرة جنوب العراق، بحضور سفير دولة فلسطين في العراق أحمد عقل، وأمين عام الاتحاد الفلسطيني عمر أبو حاشية، ورئيس الاتحاد الفرعي في البصرة سامي ناجي، وعدد من أعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وأكد الرجوب، بعد وصوله لحضور ودية العراق اليوم الثلاثاء، عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين على كافة الأصعدة.

ووجه الشكر للاتحاد العراقي على حفاوة الاستقبال، التي حظي بها المنتخب، المتواجد في البصرة لخوض لقاء ودي مع شقيقه العراقي، مؤكدا أن ما وجده الفدائي من حفاوة استقبال منذ اللحظة الأولى لوصوله للبصرة، تعكس مدى حب الشعب العراقي لفلسطين، ومدى إيمانهم بعدالة قضيتها.

وأكد أهمية إقامة اللقاء في العراق، لما له من دور في دعم حق الشعب العراقي بممارسة الرياضة على أرضه، وكونها تعكس مكانة العراق لدى الفلسطينيين، وتحمل رسالة بضرورة تحييد الرياضة عن كافة التجاذبات السياسية.

بدوره، رحب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد القادر مسعود، بالرجوب والمنتخب الفلسطيني في بلدهم الثاني العراق، معتبرا وجود منتخب فلسطين على أرض العراق رسالة للعالم أجمع.

وأشاد بحجم التطور الكبير الذي شهدته الرياضة الفلسطينية في الفترة الأخيرة، التي لم تكن لتتحقق لولا الجهود الكبيرة للواء الرجوب وطواقم الاتحاد.

شاهد أيضاً

الرجوب يفتتح المضمار الأولمبي الأول في فلسطين

افتتح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأحد، المضمار الأولمبي الأول في …

اترك رد