الشبيبة تستضيف الأسير المحرر خالد جبريل بمدرسة بنات حبلة الاساسية في قلقيلية

ضمن سلسلة ندوات الحرية التي تنظمها حركة فتح إقليم قلقيلية، استضافت حركة الشبيبة الطلابية وبالتعاون مع مدرسة بنات حبلة الأساسية الأسير المحرر خالد جبريل بحضور ومشاركة مديرة المدرسة كفاح عفانة وأعضاء الهيئة التدريسية وطالبات العواشر وممثل حركة الشبيبة الطلابية أدهم طه ومنسقة مدارس الاناث في حركة الشبيبة هناء الحج حسن.
جبريل تحدث عن تجربته الاعتقالية في الأسر، موضحا معاناة الأسرى التي يعيشونها في كل يوم وفي كل دقيقة تمر عليهم، و تحدث عن كيفية الاعتقال، وأساليب التحقيق، والمراحل النضالية التي يتسلحون الاسرى بها داخل المعتقلات والسجون الإسرائيلية مطالبا الطالبات بالحفاظ على درجاتهم العلمية وعلى دراستهم مبينا بأن العلم هو أقوى سلاح ضد الاحتلال إذا تسلح العلم بالإيمان.
بدروه ثمن أدهم طه الدور البطولي للأسرى في سجون الاحتلال بما قدموه من تضحية للوطن، وضحوا بعمرهم خلف القضبان من اجل تحرير الوطن والحفاظ على الثوابت مؤكداً بأن القدس والأقصى باقية ما بقي الدم يجري في عروقنا.
فيما شكرت هناء الحج حسن إدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على تعاونهم الوطني في تنشئة الأجيال شاكرة الأسير خالد جبريل على محاضرته القيمة التي نستمد منها القوة والعزم في مسيرتنا التربوية والوطنية.
واختتم اللقاء بإتاحة المجال للحضور بطرح الأسئلة على الاسير جبريل.

شاهد أيضاً

“فتح” تحمل حكومة الاحتلال مسؤولية استشهاد الأسير عويسات

حمّلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” حكومة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير المقدسي …

اترك رد