حزب “آفاق تونس” يؤكد دعمه لنضال شعبنا

أكد حزب آفاق تونس وقوفه الى جانب نضال شعبنا الفلسطيني، في سبيل نيل حقوقه المشروعة لبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وإنهاء الاحتلال.
جاءت هذه التصريحات عقب لقاء وفد من الحزب ضم: مسؤول العلاقات الخارجية بالحزب خالد فوراتي، وعضو المكتب السياسي القاضي جمال خماخم، اللذان شاركا في أعمال الدورة الثالثة والعشرين للمجلس الوطني الفلسطيني الذي أختتم أعماله في مدينة رام الله، مع سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل فاهوم في مقر السفارة.
وعبر الفاهوم عن شكر شعبنا الفلسطيني وقيادته للمشاركة الفاعلة للحزب في أعمال المجلس الوطني الفلسطيني، وزيارتهم لفلسطين واطلاعهم على تطورات الأوضاع، وصمود أبناء شعبنا وتمسكهم بالثوابت الوطنية، الى جانب القيادة التي تسعى بكل قوة لإحقاق تلك الحقوق.
وأكد الفاهوم على ضرورة الحفاظ على النموذج التونسي في البناء الديمقراطي، والدفع بتونس نحو التقدم والبناء الاقتصادي والإنمائي، وحماية تونس من كل المخاطر.
وتطرق الجانبان في محادثاتهما الى العلاقات الثنائية، وضرورة تطويرها والدفع بها للأمام خدمة لمصلحة البلدين الشقيقين، وبما يدفع للاستفادة من علاقات الحزب الدولية، ودوره في بناء المجتمع التونسي الجديد.

شاهد أيضاً

الموساد الإسرائيلي وراء إحباط اغتيال معارض إيراني في الدنمارك

كشف مسؤول دبلوماسي إسرائيلي، اليوم الأربعاء، النقاب عن إن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) زود الدنمارك …

اترك رد