ويكيلكس غزة تكشف عن اخطر صفقات حماس و امنها الداخلي في قضية التفجيرات لموكب رئيس الوزراء والمخابرات الفلسطينية

ويكيلكس غزة تكشف عن اخطر صفقات حماس و امنها الداخلي في قضية التفجيرات لموكب رئيسي الوزراء والمخابرات الفلسطينية استكمالا لفلمها الاشبه بالافلام الهندية .
عقدت اجهزة امن حماس صفقة مع اخطر المتهمين في قضية تفجير موكب رئيسي الوزراء والمخابرات الفلسطينية بأن يقوما بتسليم انفسهما دون اعتقال وهما :
المتهمين الرئيسين :
1- المتهم الأول / سمير حسونة ابو خوصة
2- المتهم الثاتي/ عبد الرحمن مجيد ابو خوصة
وفعلا هذا ما تم وقام المتهمين الاثنين بتسليم انفسهما الى جهاز الامن الداخلي الحمساوي , على ان يتم احتجازهما مؤقتا دون اعتقال , وما ان تم احتجازهم عدة ايام حتى تم الافراج عن سمير ابو خوصة (اجازة) ؟؟؟؟؟؟؟
فكيف لمجرم خطير يمتلك من الفكر والامكانات والقدرات والاسلحة ما يكفي لارتكاب جرائم عديدة وهو حسب حماس المتهم الرئيسي في قضية التفجير ؟؟؟
علامات سؤال!!؟؟؟ وضعها مصدر المعلومات الموثوق داخل حركة حماس بعد ان علم بانه تم عقد صفقة مع جهات داخلية وخارجية , بعمل مؤتمر صحفي يلقي بالمسؤولية الكاملة على جهات فلسطينية في جهاز المخابرات العامة لاهداف متعددة تبدأ بصفقة مالية ضخمة من احدى الشخصيات او الدول واخرى تهدف لتدمير النظام السياسي الفلسطيني .
وفي اطار مخططات حماس الهادفة لتدمير النظام الفلسطيني والسيطرة على القرار الوطني الفلسطيني المعمد بدماء عشرات الاف الشهداء .
واكد المصدر بأن ما تقوم به حماس هي افلام اشبه بالافلام الهندية المعروف نهايتها وانها تلعب بنار ستحرق القضية الفلسطينية تحقيقا لاهدافها الحزبية .
وختم المصدر قوله بأن مهرجانات الصفقات ابتدأت منذ زمن خاصة بعد الخروج من سوريا وعقد صفقة مع قطر وصولا الى صفقة مسيرات العودة والاتجار بدماء الشهداء , وانتهاء بصفقة القران الحالية والتي تعمل على تنفيذها مع جهات دولية وشخصيات خيانية تنسق مباشر مع الاحتلال المستفيد الوحيد من كل ما طرح .

#فضيحة_صفقة_حماس #مسرحية_داخلية_حماس_انكشفت
#مسرحية_حماس_انكشفت

شاهد أيضاً

مرسوم رئاسي – أبو ردينة نائب رئيس الوزراء و وزير الاعلام في حكومة التوافق

قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود “ان نبيل ابو ردينة سيتولى منصبي نائب رئيس …

اترك رد