مندوب فلسطين في مجلس الأمن يستذكر رزان النجار بالبكاء (فيديو)

أجهش مندوب فلسطين في مجلس الأمن رياض منصور بالبكاء وهو يستذكر الممرضة الفلسطينية رزان النجار التي قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي على حدود قطاع غزة.
وجاء ذلك خلال جلسة مجلس الأمن الدولي مساء الجمعة والتي ناقشت مشروع قرار كويتي يطالب بحماية الشعب الفلسطيني، حيث استخدمت الولايات المتحدة حق الفيتو لإجهاضه.

ويدعو المشروع الكويتي إلى النظر في الإجراءات التي تضمن سلامة وحماية المدنيين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة.
وصرح منصور قائلا: “نتيجة التصويت في مجلس الأمن حول مشروع القرار الكويتي لتوفير الحماية الدولية لشعبنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة العمل حتى إنهاء الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال لشعبنا”.
وأفاد مندوب فلسطين في مجلس الأمن بأن الشعب الفلسطيني بملايينه هو ضد الاحتلال وضد إرهاب إسرائيل، وأنه لا توجد قوة في العالم مهما كانت عظيمة أقوى من الشعب الفلسطيني وتاريخه وحضارته.
وفي وقت سابق اليوم، قال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة الدكتور أشرف القدرة إن الممرضة رزان أشرف النجار (22 عاما) فارقت الحياة إثر إصابتها برصاص القوات الإسرائيلية خلال إسعافها للمصابين في مخيم العودة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.
المصدر: RT + وكالات

شاهد أيضاً

المالكي: استلمنا أنا والرئيس تأشيرات الدخول للولايات المتحدة اليوم

نفى وزير الخارجية والمغتربين، رياض المالكي، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول عدم حصوله والرئيس …

اترك رد