المالكي إلى الكويت حاملا رسالة شكر

كشف وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي أنه وبناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس سيتوجه غداً الى دولة الكويت حاملاً رسالة شُكر وتقدير وعرفان خطية من الرئيس الى الأمير صباح الأحمد الصباح.

وأضاف المالكي أنه وباسم الشعب وباسم أهالي وذوي الشهداء الذين ارتقوا دفاعاً عن فلسطين وقضيتها العادلة سيُقدم الشكر لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً عرفاناً بمواقفها التاريخية المشرفة الداعمة لحقوق شعبنا وتطلعاته في الحرية والاستقلال.

وبين أنه سيجري مشاورات مُعمقة حول الخطوات المرتقبة في الأمم المتحدة، خاصة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأعرب المالكي عن عظيم امتنانه وشكره وتقديره الكبيرين لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً، على مواقفها الشجاعة وتبنيها المخلص والملتزم لقضايا الشعب ومعاناته في كافة المحافل، وفي مقدمتها في الأمم المتحدة وأروقتها ومجالسها المختلفة.

وأكد أن مواقف الكويت التي يعبر عنها الشيخ صباح خالد حمد الصباح نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي، ويمثلها في الأمم المتحدة مندوب دولة الكويت الدائم السفير منصور العتيبي، والتي هي ترجمة لتعليمات وتوجهات الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أكد أن تلك المواقف تفوقت على كل شيء، مضيفا” هذه دولة الكويت التي نعرفها، دولة العروبة، دولة العزة والكرامة، الكويت الدولة التي تمثل المجموعة العربية والعرب جمعاء.”

شاهد أيضاً

المفتي العام يندد بجرائم الاحتلال تجاه أهلنا في قطاع غزة

ندد المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد أحمد حسين بجرائم …

اترك رد