المساعدات التي تصل غزة … أين تذهب يا حماس !!!! ….

نشاهد حافلات محملة بالمساعدات العينية من مواد غذائية وأدوية، تدخل الى قطاع غزة ليتم توزيعها على المحتاجين والفقراء، واموال ترسل من هنا وهناك، والناس يقولون أنها لا تصل للمحتاجين، وصرح القيادي الحمساوي خليل الحية (مال حماس لحماس) فأين تذهب يا حماس!!!
هنية إشترى نصف مخيم الشاطئ ولديه اراضي في غزة بأسماء بناته!
مزارع دواجن وزير الداخلية فتحي حمّاد السابق تتحكم بالأسعار!
أبو زهري شركات في الجزائر وحساب بنكي بالملايين في تركيا!
الحية أموال بالخارج !
الزهار لديه أنفاق للتهريب تذر الأموال على كتائب القسام وابراج في خانيونس وعقارات !!
خالد مشعل لديه أسهم في بعض الشركات وشركة مقاولات في قطر!
الشعب الغزي فقط للإستخدام كـ (شهداء) حتى يتم جمع التبرعات من أندوليسيا وقطر (تبرعات لا تصل أصلا) يسخدموا التبرعات في تعزيز تجارة الأنفاق وبناء أنفاق جديدة ! حتى لا نظلم أحد يتم إعطاء الجرحى 500 شيقل والشهيد من حماس 1000 شيكل بالمقابل تخصص اندونيسيا ملايين الدولارات “صندوق دعم القضية الفلسطينية”.
الذي يذهب لذوي أعضاء حماس بالخارج ويتم تبييض هذه الأموال حتى تدخل على شكل بضاعة يتم بيعها للمواطن الغزي وفرض الضرائب الباهظة عليه ! هذه حماس بإختصار “هذه حركة بزنس وتجار بالدم MAFIA“ .
شايفين كل المولات الكبيرة في غزة وكل المحلات الكبيرة (( من اموال حماس باسماء ناس ))
حماس تنازلت قبل أيام عن كثير من الأمور “توجد وثيقة سرية” بين حماس والاحتلال مقابل هدنه مدتها 35 سنة على الاقل ؟؟؟ وضمان عدم التعرض لقادة حماس.

حول المساعدات كتب أبوعلي الفلسطيني في تغريدة له على “تويتر”:
على عينك يا تاجر اللحوم السعودية تباع في المحلات من امام محلات بيع اللحوم والدواجن في غزه . وطز بالشعب المسكين الذي ينتحر من شدة المعاناة والظلم غزة في ظل حكمهم.

وفي نفس السياق كتب مازن ابوطه رسالة قال فيها:

وكتب خلف في بوست على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:
#اخر_صرعه: على ذمة اهل غزه !!!
جمعيات ومؤسسات حماس الخيريه في غزه تطلب من الفقراء للحصول على مساعدة غذائية من هذه الجمعيات ان يحضروا شهادات حسن سير وسلوك من داخلية غزه.. وتكلفة هذه الشهاده 30 شيقل ..

بينما نشرت وكالة مدار الاخبارية فيديو يوضح سرقات وجبات الطعام التي يجب ان توزع على الاسرة المستورة في مقر لجنة حي تل السلطان بجوار المستشفى الاماراتي غرب مدينة رفح التابع لفصيل ” حماس”.

نختم بما كتبه عبدالله ابو شرخ على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:

عبيد الحزب والكوبونة الذين يتهمون معارضيهم بالخيانة .. خذوا مني هالجملة وأنا مسؤول عنها (( لولا تغاضي إسرائيل عن انقلاب حماس ومصلحتها بفصل غزة وضرب المشروع الوطني لما استمر حكم حماس 12 عاماً )) .. طائرة أباتشي واحدة كانت قادرة على منع الانقلاب ولكن إسرائيل هي صاحبة المصلحة الأولى بالانقلاب والانقسام !!!

شاهد أيضاً

Israeli MPs and dignitaries observe a mi

الليلة سيمررون قانون القومية… وهو الاسوأ بتاريخ الكنيست

أقرت لجنة القانون والدستور التابعة للكنيست الإسرائيلي اليوم الأربعاء، مشروع “قانون القومية” المثير للجدل، وذلك …

اترك رد