ترجيح اعتماد مشروع قرار الحماية للفلسطينيين

رجح رياض منصور مندوب فلسطين لدى الامم المتحدة اعتماد مشروع قرار توفير الحماية الدولية لشعبنا الذي سيطرح امام الجمعية العامة للامم المتحدة يوم الاربعاء المقبل.

واوضح منصور في حديث لاذاعة “صوت فلسطين” صباح اليوم الاثنين ان اعتماده يعني بقاء هذا الملف حيا ضمن مناقشات المجتمع الدولي ومن شانه تقديم الامين العام توصيات واقتراحات ضمن تقريره الذي سيقوم باعداده عقب اعتماد مشروع القرار ليتم طرحه مرة اخرى للنظر في مقترحاتة لاعتمادها في مشروع قرار جديد ملزم للتنفيذ.

واكد منصور ان الاجتماعات متواصلة من قبل البعثة الفلسطينية والمجموعة العربية قبيل انعقاد الدورة الطارئة العاشرة للجمعية العامة للامم المتحدة تحت بند متحدون من اجل السلام لطرح مشروع القرار حول توفير الحماية الدولية لشعبنا.

واشار منصور الى عقد اجتماعين هذا اليوم على مستوى مجموعة الدول الاسلامية واخر للمجموعة العربية للاتفاق على الاستراتيجيات والتكتيكات التي سيتم

اللجوء اليها خلال الجلسة المرتقبة للجمعية العامة، لافتا الى عقد اجتماعين اخرين مع مجلس سفراء دول الاتحاد الاوروربي واخر لمجموعة الدول الافريقية من اجل ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته لتوفير الحماية الدولية لشعبنا جراء انتهاكات الاحتلال المتواصلة.

شاهد أيضاً

(محدث) حماس تصعد من حملتها المسعور بحق كوادر حركة فتح و ابناء الشبيبة في قطاع غزة

حماس تصعد من حملتها المسعورة حيث تتوالى اخبار الاعتقالات و الضرب و الاستدعاءات بحق كوادر …

اترك رد