الرئيس يتلقى مجموعة تهاني بعيد الفطر

الرئيس وخادم الحرمين يتبادلان التهاني بعيد الفطر

جرى، مساء اليوم الخميس، اتصال هاتفي، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وهنأ سيادته، خادم الحرمين الشريفين، بمناسبة حلول عيد الفطر، معربا عن تمنياته للمملكة والشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين.

بدوره، أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن تهانيه للسيد الرئيس والشعب الفلسطيني لمناسبة حلول عيد الفطر، متمنيا ان يعيده الله وقد تحققت آمال وتطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة.

الرئيس ونظيره التركي يتبادلان التهاني بعيد الفطر

جرى، مساء اليوم الخميس، اتصال هاتفي، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وهنأ سيادته الشعب والقيادة التركية بحلول عيد الفطر، وتمنى لتركيا دوام التقدم والازدهار، وشكر سيادته نظيره التركي على موقف بلاده في الامم المتحدة، الذي ساهم بإنجاح القرار الاممي بتوفير الحماية الدولية لشعبنا، بالتنسيق مع فلسطين والجزائر.

بدوره، هنأ الرئيس أردوغان، السيد الرئيس والشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر، ودعا، الله عز وجل، أن يعيده وقد تحققت تطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال. وأكد موقف بلاده الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته.

واتفق الزعيمان على مواصلة التنسيق والتشاور.

الرئيس يتلقى برقية تهنئة بعيد الفطر من رئيس جيبوتي

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة من رئيس جمهورية جيبوتي اسماعيل عمر جيله، لمناسبة حلول عيد الفطر.

وتمنى الرئيس الجيبوتي في برقيته، أن يعيد، الله عز وجل، هذه المناسبة على الرئيس عباس بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الفلسطيني بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الامتين العربية والاسلامية باليمن والبركات.

الرئيس يتلقى برقية تهنئة بعيد الفطر من نظيره الأذري

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة، من رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، لمناسبة حلول عيد الفطر.

وقال الرئيس الأذري في برقيته: “اتقدم باسم الشعب الأذربيجاني وباسمي شخصيا لفخامتكم ومن خلالكم لجميع المسلمين في بلدكم بخالص التهاني القلبية لمناسبة حلول عيد الفطر”.

الرئيس يتلقى برقية تهنئة بعيد الفطر من أمين عام الجامعة العربية

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، لمناسبة حلول عيد الفطر.

ودعا أبو الغيط، الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على الرئيس عباس بالصحة والسعادة، وعلى الشعب الفلسطيني بالخير، وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليمن والبركات.

الرئيس يتلقى برقية تهنئة بعيد الفطر من أمين عام منظمة التعاون الإسلامي

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين، لمناسبة حلول عيد الفطر.

وتمنى العثيمين في برقيته، أن يعيد، الله عز وجل، هذه المناسبة على الرئيس عباس وقد تحقق على يده اعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

 

شاهد أيضاً

الحسيني لـ”وفا”: تجرؤ الاحتلال على الأونروا في القدس هو نتاج لقرارات الإدارة الأميركية

بلال غيث كسواني قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وزير شؤون القدس عدنان الحسيني، …

اترك رد