السفير اللوح يكّرم طالبي كلية الشرطة الفلسطينيين المتفوقين في مصر

كرم سفير دولة فلسطين لدى مصر، مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، اليوم الأحد، الطالبين في كلية الشرطة المصرية الفلسطينيين: الرائد بلال زيد لحصوله على أول وافدين من كلية الدراسات العليا، والملازم محمود أبو وردة الذي حصل على الترتيب أول على الطلبة الوافدين في الكلية.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كرم الطالبين زيد وأبو وردة ومنحهما أنواط الامتياز من الطبقة الثانية لعام 2018 .

وأثنى السفير اللوح على التزام الطالبين في كليتهما والصورة المشرفة والجيدة التي قدمها طلبة فلسطين في الأكاديمية، متمنيا أن توظف هذه الطاقات الشبابية في خدمة سيادة الدولة الفلسطينية التي نسعى إليها من خلال خدمة مؤسسات الدولة.

وحضر التكريم أمين سر المجلس الوطني السفير محمد صبيح، ومحافظ شمال غزة صلاح أبو وردة .

وشكر الطالبان السفارة على الاهتمام بشؤون طلبة فلسطين ومتابعة أمورهم مع إدارة الكلية، وحرص السفير اللوح على تكريمهم، واعتبرا هذا التكريم لكل الطلبة الفلسطينيين في الكلية، كما أكدا حرصهما على تقديم صورة مشرفة لفلسطين والشعب الفلسطيني خلفهم في الكلية وعلى الأخوة التي تربط طلبة فلسطين مع زملائهم المصريين والجنسيات الأخرى في الكلية.

يذكر أن خريجي كلية الشرطة خلال الحفل رفعوا علم دولة فلسطين إلى جانب علم جمهورية مصر العربية وعلم الشرطة العريق وعلم الكلية الحربية، خلال استعراض طابور الخريجين، حيث تم تخريج 45 طالبا فلسطينيا من حاملي البكالوريوس والماجستير.

شاهد أيضاً

اتحاد الجاليات في اوروبا: ندعم تكليف الدكتور شعث مسؤولا لدائرة المغتربين في “م.ت.ف”

صرح الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا الدكتور نبيل خير عن شكره …

اترك رد