“فتح”: النضال من أجل حق العودة لا يحتاج لترخيص من أحد

قالت حركة “فتح”، إن النضال من أجل حق العودة لا يحتاج لترخيص من أحدن وإن التجمع من أجل قول “لا” لإدارة ترمب ولتصفية أعمال “الأونروا”، ليس بحاجة لتصريح وترخيص من أحد.

وأوضح المتحدث باسم “فتح” عاطف أبو سيف، في بيان صحفي، رداً على منع حماس للفعالية التي دعت لها دائرة شؤون اللاجئين، أمام مقر وكالة الغوث في غزة، تنديدا بسياسات الإدارة الأميركية تجاه الأونروا واللاجئين، بالتزامن مع اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب في القاهرة، أن ما قامت به حماس من محاولة لإفشال الفعالية بحجة عدم الترخيص لن يثني جماهير شعبنا ولا فصائل العمل الوطني من مواصلة النضال للحفاظ على وكالة الغوث كشاهد على الجريمة التي ارتكبت بحق شعبنا عام 1948.

وقال: “من المعيب أن يتم التذرع بعدم وجود ترخيص، وأن يتم منع الحافلات من نقل المواطنين، واستدعاء قيادة التنظيم لإحباط مثل هذه الفعالية الهامة، التي تأتي في إطار نضال شعبنا في كافة أماكن تواجده ضد سياسات ترمب والمؤامرة على قضايانا الوطنية”.

وأضاف: “في الوقت الذي تقوم به إدارة ترمب بإغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن، ومواصلة ضغوطاتها على شعبنا وقيادته من أجل تمرير صفقة القرن، فإن منع النشاطات الاحتجاجية ضد هذه السياسات في غزة يحتاج لمراجعة وموقف من فصائل العمل الوطني”.

شاهد أيضاً

مخيم اليرموك “عاصمة الشتات” ينفض الغبار عنه

دمشق- بعد سبع عجاف عاناها مخيم اليرموك من التهجير والتدمير وليل الإرهاب الحالك، بدأت أمس …

اترك رد