الضابطة الجمركية تشكل لجنة تحقيق حول حادثة العوجا

أصدر قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد إياد بركات، تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مجريات الحادثة التي وقعت، اليوم الخميس، في أحد المحلات التجارية في قرية العوجا بمحافظة اريحا، واتخاذ الاجراءات والعقوبات بحق المخالفين، وفقا لتوصيات اللجنة.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية بخصوص انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتداء الطواقم اثناء مهمة في العوجا، بأنه في اطار عمل الضابطة في مكافحة التهرب ومحاربة البضائع الفاسدة والتالفة، وأثناء مهمة في بلدة العوجا وبالتعاون مع جهازي الاستخبارات العسكرية والارتباط العسكري، تم التهجم والسب والشتم والاساءة للطواقم، والاعتداء على احد ضباط المهمة وكسر يده وتكسير زجاج مركبة خاصة بالضابطة، ما اضطر الطواقم للدفاع عن النفس ضمن القواعد والاصول العسكرية، وتم اعتقال اثنين من المعتدين على الطواقم.

وأضاف البيان، انه تم ضبط كمية من الدخان والمعسل المهرب والممنوع من التداول بالأسواق الفلسطينية، وهي عبارة عن 85 جروز دخان أجنبي، و24 كيلو معسل، و145 بكيت دخان حلل (عربي)، من داخل السوبرماركت.

وأوضح البيان أن العميد التقى أهالي المعتدين، الذين أبدوا استنكارهم لما حصل والتزامهم بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالأراضي الفلسطينية.

شاهد أيضاً

عباس زكي: فتح تهجم على المصالحة بعد الورقة الجديدة..لا تقاعد مبكر لموظفي الصحة والتعليم بغزة..وتصريحات السنوار خطأ كبيرا

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي أن حركتي حماس وفتح تسيران باتجاه هجومي …

اترك رد