عساف يستقبل زكي والسفير الصيني

استقبل الوزير احمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي في مكتبه اليوم الخميس الاخ عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات العربية والصين الشعبية والسفير الصيني لدى دولة فلسطين السيد قو وي وذلك بمناسبة مرور 30 عاما على اقامة العلاقات الدبلوماسية والرسمية بين الصين وفلسطين والذي جاء على اثر اعلان دولة فلسطين في الجزائر عام 1988.

وفي بداية اللقاء ثمن الوزير احمد عساف المواقف الصينية الثابتة من القضية الفلسطينية مشيرا الى عمق العلاقات بين الشعبين الصديقين الفلسطيني والصيني والتي تعود جذرها الى مطلع الستينات من القرن العشرين كما هنأ عساف السفير الصيني على الذكرى 69 لـتأسيس الصين الشعبية.

وخلال اللقاء استعرض عباس زكي مراحل تطور العلاقات الثنائية الفلسطينية الصينية مؤكدا ان الصين بقيت ملتزمه ووفيه للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة ، معربا في الوقت ذاته عن ثقة القيادة الفلسطينية بمواقف الاصدقاء الصينيين وهو الموقف الذي من شأنه تقوية العمل السياسي الفلسطيني على الساحة الدولية .

من جهته اكد السفير الصيني فو وي واكد السفير الصيني قو وي على استمرار الدعم الصيني السياسي والاقتصادي للشعب الفلسطيني مشيرا ان الموقف الصيني واضح وثابت في دعم قيام دولة فلسطين مستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

الآلاف يؤدون الفجر في الأقصى والمعتكفون يقضون ليلتهم على بواباته بعد طردهم منه

أدى آلاف المُصلين صلاة فجر اليوم الثلاثاء برحاب المسجد الأقصى المبارك، فيما قضى عشرات المعتكفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *